حلا شيحة تلمح بعودتها للتمثيل: كفاية 4 سنين كلام مؤذي

حرصت الفنانة حلا شيحة بالتعليق على حديث الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين، والذي أكد أنها ترغب في العودة إلى التمثيل مرة آخرى.

حلا شيحة ترد على أشرف زكي

كتبت الفنانة حلا شيحة، عبر حسابها بموقع إنستجرام: 'شكرًا للبيت الكبير، نقابة المهن التمثيلية وشكراً دكتور اشرف زكي النقيب الداعم والسند لكل مبدع مصري و كل إنسان قبل أن يكون فنان'.

وتابعت: 'مررت بأربع سنوات في حياتي كانوا من أصعب ما يكون و لكن الحمد لله مع كل لحظة تعب او الم مررت به تعلمت الكثير و ازددت قوة و اصرار علي الخروج من المحن التي لابد منها في الحياة، متشكرة علي كل الدعم من زمايلي كلهم بحبهم و بتمني لكل واحد فيهم النجاح دايمًا'.

واستكملت حديثها، وقالت: 'جمهوري الجميل وكل من تكلم عني بخير وتفهم ما مررت به، وأحسن الظن بي،

وبعتذر عن أي كلمة بدرت مني خرجت في وقت حرج في حياتي و لم اقصد ابدا الإساءة لأحد ولا أحمل الا كل الحب وأتمنى الخير لكل الناس'.

واختتمت حديثها: 'اتمنى من الناس اللي بتدخل تكتب رايها او تعلق حابة اقولهم، كفاية و لو معندكمش كلمة طيبة بهدوء ممكن تطلعوا من صفحتي،كفاية اربع سنين تنمر وكلام مؤذي لي ولاسرتي، اي فنان هو إنسان قبل أن يكون فنان او مشهور فراعوا انه إنسان، متشكرة'.

أشرف زكي وعودة حلا شيحة

إمكانية عودة حلا شيحة للتمثيل، علق عليها الفنان الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية وكشف موقفه وموقف النقابة.

قال أشرف زكي عن حلا شيحة في تصريحات تلفزيونية له: «أنا مش في موقف حرج إجاباتي بتبقى منطقية مبديش إجابات دبلوماسية أو رومانسية.. اللي قولته لو هي قررت ترجع أنا لست صاحب القرار».

واستكمل: «أنا هاخد رأي الأسرة الفنية كلها قبل مجلس الإدارة، الأهم الأسرة الفنية لأن اللي حصل يمسهم.. أنتم كفنانين رأيكم إيه رغم إني ممكن أكون عارف الإجابة دلوقتي هما متسامحين وهي بنتنا وحبيبتنا.. وكلمتني وقالتلي أنا جاية قريب وأنا راجعة عايزة أقعد معاك».

أشرف زكي يحسم جدل عودة حلا شيحة: راجعة قريب

مع ابنتها وصديقاتها.. حلا شيحة تنشر صور جديدة وتوجه رسالة مفاجئة

حلا شيحة توجه رسالة لوالدتها من كندا: ست بـ 100 راجل

حلا شيحة من كندا: قررت أعمل مكياج كامل لنفسي

حلا شيحة: ممكن أخلص فلوسي على الحاجات الكاجوال

حلا شيحة تنشر صور نادرة مع أولادها الأربعة