حلا شيحا .. رسائل دعم من النجمات بعد ظهورها بالحجاب «ربنا يراضيكي»

دعم عدد من الفنانات موقف الفنانة حلا شيحا بعد ظهورها مع زوجها الداعية الإسلامي معز مسعود، وهي ترتدي الحجاب، دون أن تفصح عن حقيقة اعتزالها للفن مرة أخرى .

حيث قالت لها الاعلامية مها الصغير، «قمر ياحلا»، بينما قالت الفنانة شيماء سيف، «بحبك أوي وأهم حاجة تبقى سعيدة ربنا يفرحك ويراضيكى'».

بينما قالت الفنانة درة: «جميلة في كل حالاتك ربنا يسعدك يا حبيبتي»، وقالت الفنانة مى كساب: «ربنا يحفظك ويريح قلبك وعقلك ويراضيكي».

حلا شيحا تثير جدل على السوشيال ميديا

وقد أثارت الفنانة حلا شيحا حالة من الجدل حول اعتزالها الفن مجددًا.

ونشرت حلا شيحا عبر صفحتها على موقع الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، صورا لها برفقة زوجها معز مسعود وأبنائها ، وهي مرتدية الحجاب .

وعلقت حلا شيحا قائلة : «بحمد ربنا انى أخيراً لقيت التوازن انى أكون سعيدة فى حياتى ونفسي أكون أكون صادقة مع نفسى واللى مؤمنة بيه».

وأضافت، «أما بالنسبة لفيلم مش ( مش أنا ) الحقيقة إن تم تصويره من أكثر من سنة ونص ، وبسبب ظروف كورونا اتأخر جداً نزوله وانا كمان حالى اتغير واتجوزت الحمد الله ، والفيلم بقى فعلاً مش أنا وباتمنى التوفيق لكل زملائى جمعة مباركة».

يذكر أن حلا شيحا قد تغيبت عن العرض الخاص لفيلمها الاخير «مش أنا» مع الفنان تامر حسني، وتساءل الجمهور عن حقيقة اعتزالها الفن بعد زواجها من الداعية معز مسعود .

حلا شيحا تثير الجدل بشأن اعتزالها الفن :«حالي اتغير بعد الجواز »

غياب حلا شيحا عن العرض الخاص لفيلم «مش أنا» لتامر حسني