حلا شيحة في صورة جديدة.. تتخلى عن الحجاب

شاركت الفنانة حلا شيحة متابعيها وجمهورها بنشرها صورة جديدة لها، بعد جدل حذف صورها على موقع انستجرام، وأنباء انفصالها عن معز مسعود.

حلا شيحة صورة جديدة

ظهرت حلا شيحة في صورة جديدة عبر خاصية الستوري التابعة لصفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام، بدون حجاب وتحمل طفلة.

حلا شيحة، شاركت جمهورها عدد من الصور الجديدة لها برفقة أصدقائها وأبنائها وظهرت الفنانة بدون حجاب، بعد أن حذفت جميع صورها التي كانت مرتدية بهم حجاب.

حلا شيحة بدون حجاب

ونشرت حلا شيحة، عبر حسابها بموقع إنستجرام، صورًا لها بدون حجاب وكانت مرتدية في بعض الصور ملابس المنزل، برفقة بناتها واصدقاءها، وكتبت: 'اضحك.. مفيش أحلى من البساطة'.

وجهت الفنانة حلا شيحة، رسالة جديدة وغامضة للجمهور، عبر خاصية ستوري حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام.

حلا شيحة ظهرت بدون حجاب برفقة ابنتها، وهو ما عرضها لعدة انتقادات من قبل الجمهور لارتدائها الحجاب ثم خلعه مرة أخرى.

حلا شيحة صورة جديدة حلا شيحة صورة جديدة

أزمة حلا شيحة

حلا شيحة نشرت منشورا عبر ستوري حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام، وجاء فيه: أنا زي أي ست ، أفضل عدم الحديث في هذا الوقت الحالي، ولكن أكيد هتكلم، كل امرأة عليها التأكد أنها ليست الوحيدة في الشعور الذي تعيشه، وكل النضالات التي تقدمها واحدة.

أثارت حلا شيحة جدلًا واسعًا بعد حذف جميع صورها الخاصة سواء مع أبنائها أو عائلتها وزوجها عبر حسابها على إنستجرام، حيث اكتفت حلا شيحة بصورة واحدة وهي صورتها الشخصية عبر حسابها، حيث اختارت صورة لها بدون حجاب.

حذفت حلا شيحة مؤخرًا جميع صورها من حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام، مما أثار التساؤلات حول خلعها الحجاب أو عودتها للفن.

حذف صور حلا شيحة

في البداية حذفت حلا شيحة صورها مع زوجها معز مسعود، ونشرت صور لها بدون الحجاب، مما جعل الجمهور يتساءل عن أنباء انفصالها عن الداعية معز مسعود.

يتوقع الجمهور عودة حلا شيحة للتمثيل بعد أن خلعت الحجاب وحذفت صورها مع زوجها الداعية معز مسعود، وتوجد شواهد تُجيب على أن حلا شيحة قد تعود إلى التمثيل قريبًا.

حلا شيحة سبق لها واعتزلت الفن وقالت إنها نادمة على كل ما قدمت وذلك عندما ارتدت النقاب وقت زواجها الأول من والد ابناءها، وبعد انفصالها عنه خلعت الحجاب وعادت للتمثيل.

حلا شيحة حلا شيحة

حلا شيحة حلا شيحة

حلا شيحة حلا شيحة

حلا شيحة حلا شيحة

حلا شيحة حلا شيحة

حلا شيحة بدون حجاب وملابس المنزل في أحدث ظهور لها

رسالة غامضة من حلا شيحة بعد خلعها الحجاب وحذف صور زوجها.. «زي أي ست»

حلا شيحة تثير الجدل بتصرف جديد بعد حذف صورها مع معز مسعود

القصة الكاملة لـ أزمة حلا شيحة.. من خلع الحجاب للاختفاء ثم تحريم الفن وحذف الصور

هنا شيحة تحتفل بعيد ميلاد شقيقتها حلا شيحة بدون حجاب