حلا شيحة: قراراتي الخاطئة منحتني القوة

وجهت الفنانة حلا شيحة رسالة جديدة في أحدث ظهور لها بموقع انستجرام، من خلال نشرها صورة لها بشعرها الكيرلي دون حجاب.

رسالة حلا شيحة

قالت حلا شيحة في تعليقها على آخر صورة لها بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام، قائلة: «تعلمت من رحلتي أن كل الفشل والقرارات الخاطئة والمخاوف التي أبعدتني عن نفسي الحقيقية».

وتابعت حلا شيحة قائلة: «قادتني إلى القوة الحالية وأظهرت لي ما الذي أنا قادرة عليه»، وأغلقت حلا شيحة التعليقات بسبب المضايقات التي تتلقاها من عدد من المتابعين والجمهور.

حلا شيحة تصدرت التريند بمؤشر البحث الأشهر جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بسبب نشرها صورة جديدة ورسالة غامضة وجهتها للجمهور.

رسالة حلا شيحة رسالة حلا شيحة

حلا شيحة صورة جديدة

ظهرت حلا شيحة في صورة جديدة نشرتها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام، بدون حجاب.

وكتبت حلا شيحة رسالة غامضة عبر خاصية الستوري التابعة لصفحتها الرسمية بموقع انستجرام، قائلة: «أنا أؤمن بأن كل شيء يحدث لسبب.. الناس يتغيرون لذلك عليك تتعلم أن تتركهم»

حلا شيحة

واستكملت رسالة حلا شيحة: «الأشياء تحدث بطريقة خاطئة لذلك أنت تقدرها حينما تحدث بشكل صحيح.. صدق الكذب لذلك عليك أن تتعلم ألا تثق سوى بنفسك.. في بعض الأحيان تتفكك الأشياء الجيدة لذلك يمكن للأشياء الأفضل أن تنهار».

شاركت الفنانة حلا شيحة متابعيها عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، صورًا لها ولأبنائها خلال أداء نشاطاتهم اليومية، وذلك عبر ستوري حسابها بموقع إنستجرام.

رسالة حلا شيحة رسالة حلا شيحة

حلا شيحة حلا شيحة

حلا شيحة حلا شيحة

حلا شيحة تترك رسالة غامضة بعد صورة جديدة لها

حلا شيحة تعلم ابنتيها الصلاة وقراءة الفاتحة ..صور

أول ظهور لـ حلا شيحة بعد حذف صورها وتتعرض للهجوم بسبب الحجاب

حلا شيحة بملابس قصيرة في أحدث ظهور لها

حلا شيحة توجه رسالة لأشرف زكي بعد فوزه في انتخابات نقابة المهن التمثيلية