حلا شيحة: لم أحفظ القرآن كاملا لكن حبيت النقاب والفن مش حرام

أثارت الفنانة حلا شيحة ضجة واسعة وجدلًا كبيرًا بتصريحاتها بعد غياب فترة طويلة، حيث كشفت موقفها من المشاهد الجريئة وحكايتها مع الحجاب والنقاب وعودتها للتمثيل بجانب أول قلم في حياتها.

قالت حلا شيحة في تصريحات تلفزيونية لها، إنها تربت في أسرة علمتها أن هناك رب لهذا الكون، ووالدتها كانت تُمارس التأمل بشكل كبير، وتُعلمهم حمد الله على كل شئ، لكنها لم تعلمها العائلة الضوابط الدينية بالتفاصيل، فتعودت من طفولتها تكون مع نفسها وتتأمل.

تصريحات حلا شيحة

وتابعت: «عندما كان عمري 23 عامًا وفنانة شهيرة قررت مع نفسي وبدون الجلوس مع شيخ أو أى شخص يوعظني، ارتداء الحجاب، وشعرت وقتها أن الحجاب خطوة أقرب بالنسبة لي لربنا، وبالطبع أسرتي كلها كانت في حالة تعجب شديد من هذه الخطوة وهذا الطريق كان يشعرني بالتقرب من الله كانت رحلة روحانية».

وأشارت إلى أنها قررت ارتداء النقاب في أول عمرة تقوم بها، وكانت تعلم أنه ليس فرضًا لكنها أرادت أن تتقرب أكثر لله، وأكدت أن النقاب كان شعوره جميل بالنسبة لها قائلة: «حبيت النقاب»، نافية أن تكون داعية إسلامية أو حتى حفظت القرآن الكريم كاملًا.

حلا شيحة فنانة حلا شيحة فنانة

أسرار حلا شيحة

وأوضحت أنها استغرقت وقت كبير لتقف على رجليها، وأخذت من روحها ونفسها لتكون سيدة قوية، من أجل أبنائها، مضيفة أن حياتها درامية مليئة بالتقلبات.

وكشفت حلا شيحة تفاصيل المرة التي ضربها والدها بها في العجمي، حيث كانت تريد الخروج، ووالدها رفض أن تذهب مكان معين، ولكنها ذهبت مع شقيقاتها ولكن كذبن على والدهن، معلقة: «أبويا ضربني بالقلم وكانت المرة الوحيدة، واللي كان مضايقه الكذب».

حلا شيحة في مسلسلات رمضان 2024 حلا شيحة في مسلسلات رمضان 2024

حلا شيحة وأبنائها

وفيما يخص تعاونها مع أبنائها، قالت: «ممكن بتعصب وأشد، ولما بعمل دا أولادي بيضحكوا عليّ، مش مصدقيني، ولا ألجأ للعنف، وأقصى حاجة، جريت ورا بنتي هلا وخديجة وأنا حامل في أحمد، وجريت وراهم ونطيت وراهم ورا الكنبة».

وأوضحت الفنانة حلا شيحة أنها لا تعتبر الفن حرامًا، ولكن يوجد أشياء معينة لا تجوز في الأعمال الفنية، معلقة: «الفن مش حرام طبعًا، لكن توجد أشياء لا تصلح أن تكون موجودة، مثل الأحضان الكثيرة، وأنا مؤمنة بذلك، لكن لا يمكنني أن أحرم شيئًا».

واختتمت حديثها: «لما كبرت نظرتي اختلفت وحسيت إني عايزه استقر لأني بشتغل من وأنا صغيرة، وتزوجت بالفعل وأنا عندي 27 سنة، لأني حسيت إني خلاص مش عايزة أضواء وشهرة، أنا بس عايزة الحياة الأسرية وأبقى لوحدي بعيدًا عن الأضواء، وأنا بطبعي شخص بيحب فكرة العيلة وفضلت 11 سنة بعد الزواج في البيت بدون شغل، وكنت ست بيت بعمل كل حاجة».

حلا شيحة حلا شيحة

حلا شيحة حلا شيحة