حلا شيحة: مش عيب نقول غلطنا مش هنكمل ونعاقب نفسنا

شاركت الفنانة حلا شيحا، جمهورها مجموعة من النصايح وذلك من خلال صفحتها الشخصية، على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام'، وكان مجملها هو الحرص على فرحة ورعاية الأبناء'.

وظهرت حلا شيحة، بالحجاب هي مع إحدى أصدقائها ونجلتها، وعلقت قائلة: ' لحظات في حياتنا بتعدي مع ناس بنقابلهم مرة في العمر، و لحظات مع أولادنا بنحس بيها بفرحة و حب وأمل، و لحظات مع نفسنا بنتأمل فيها حياتنا'.

حلا شيحا حلا شيحا

رسالة مؤثرة من حلا شيحا

وتابعت 'شيحا': ' كل أيامنا لحظات، علشان كدة مفيش حاجة تستاهل الزعل و التفكير الزيادة، و أجمل حاجة إن الواحد لما يتعب أو يحس إنه تايه أو متلخبط لازم يبقي متأكد أن مشاعره بتقوله حاجات محتاج يعرفها أو يفهمها أو يفهم نفسه أكتر'.

حلا شيحا حلا شيحا

وأضافت: ' نتعلم و مش عيب نقول غلطنا و مش عيب نصلح أخطائنا، بس أهم حاجة منكملش و نعاند نفسنا و نعاقب نفسنا و نحكم علي نفسنا بالفشل االفشل إننا نسيب نفسنا جوا نفس المشاكل و نستسلم'.

حلا شيحا حلا شيحا

حلا شيحا بالعمرة

وكانت آخر منشورات الفنانة حلا شيحة، أثناء تواجدها في المدينة المنورة بالمملكة العربية السعودية، حيت كانت تؤدي مناسك العمرة، ونشرت عددًا من الصور ومقاطع الفيديو من المسجد النبوي الشريف،  عبر حسابها على 'إنستجرام'.

حلا شيحا حلا شيحا

وطلبت الفنانة حلا شيحة، الدعاء من جمهورها لها قائلة: 'أشهدتك يا ربي في أول ليلة من رمضان أني أحب الخير لكل الناس من كل قلبي وأتمنى لهم السعادة وراحة البال والقبول في الشهر الكريم'.

 

حلا شيحا حلا شيحا

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Hala Shiha (@halashihanew)

 

حلا شيحا تعود لتصدر التريند مجددًا بسبب الحجاب

حلا شيحا تظهر بالحجاب مع أولادها: «كوني فخورة إنك أُم وقادرة تحققي المستحيل»

حلا شيحا .. رسائل دعم من النجمات بعد ظهورها بالحجاب «ربنا يراضيكي»