حلمي بكر عن حفل أصالة في مصر : الشعب المصري يعرف كيف يعاقب الفنان

علق الموسيقار حلمي بكر على استعدادات حفل أصالة في مصر، رغم تصريحاتها الأخيرة بأنها تدين بالفضل للمملكة العربية السعودية في بدايتها الفنية.

حلمي بكر وأصالة

قال الموسيقار حلمي بكر في تصريحات تلفزيونية له: «الثقافة مهمة جدًا ومشكلتنا في الفترة الأخيرة فنانيننا بلا ثقافة والثقافة ليست قراءة كتاب، الثقافة أن يعرف كيف يستمر وينجح لأن النجاح ليس لحظة والنجاح عمر».

وتابع: «أصالة اعتذرت عن تصريحاتها السابقة والسؤال هنا للشعب المصري هل الاعتذار كاف، والجمهور هو من يرد، وتُسأل عما قالت، ويجب أن تعترف بالقيمة التي اكتسبتها من على أرض مصر، ولو اعترفت فعلينا أن نغفر ونقبل اعتذارها».

حلمي بكر وأصالة حلمي بكر وأصالة

تصريحات حلمي بكر

واستكمل حلمي بكر قائلًا: «وإذا تمادت وكبرت دماغها عن عدم الرد، فالشعب المصري يعرف كيف يعاقب الفنان، ودليل على ذلك شيرين عبد الوهاب بسبب ما فعلته في نفسها».

وفي سياق متصل، يبحث الجمهور أسعار تذاكر حفل أصالة في متحف الحضارات بالقاهرة، والمقرر له يوم الجمعة المقبل 5 مايو المقبل، وينظم الحفل نجلها خالد الذهبي.

حفل أصالة في متحف الحضارات بالقاهرة

تأتي أسعار تذاكر حفل أصالة في متحف الحضارات بالقاهرة كالآتي:

أعلى فئة وهي vip بمبلغ 12 ألف جنيه، وفئة diamond بسعر 10 آلاف جنيه، وفئة platinum بسعر 9 آلاف جنيه، وgold سعر التذكرة فيها تبلغ 8 آلاف جنيه، وhigh tables سعر التذكرة بها 6 آلاف جنيه، وأقل فئة «standing» بسعر 2500 جنيه.

أسعار تذاكر حفل أصالة في متحف الحضارات بالقاهرة أسعار تذاكر حفل أصالة في متحف الحضارات بالقاهرة

حفل أصالة في القاهرة حفل أصالة في القاهرة

أسعار تذاكر حفل أصالة في متحف الحضارات تصل إلى 12 ألف جنيه

نجل أصالة عن تنظيم حفلها الجديد في القاهرة: بحلم بتكريم أمي

خريطة حفلات أصالة نصري بالدول العربية ومفاجآتها للجمهور

أصالة نصري توجه رسالة جديدة: مارح يسامحونا اللي قصّرنا معاهم

أصالة تروج لحفلها مع إليسا بهذا الموعد: بنفكر نعمل مفاجأة