حلمي بكر من المستشفى: «ولا دريان بأي حاجة..وكل إنسان هياخد حقه»

ظهر الموسيقار حلمي بكر في مقطع فيديو جديد من داخل المستشفى، ليوجه رسالة لكل الأشخاص الذين اساءوا له قائلًا: «مش وقت أتكلم لهم وقت معين كل إنسان هياخد حقه».

حلمي بكر في المستشفى

قال الفنان حلمي بكر في الفيديو الذي تم تداوله عبر موقع الفيديوهات تيك توك: «كل إنسان هياخد حقه أقسم بشرفي أنا ولا دريان بأي حاجة بتحصل برا غير أن في إساءة ليا طب ليه؟!».

وجاء ذلك بعد زيارة لطيفة للفنان حلمي بكر في المستشفى أمس، بعد تعرضه لأزمة صحية دخل على إثرها العناية المركزة مرة أخرى.

حلمي بكر في المستشفى حلمي بكر في المستشفى

لطيفة وحلمي بكر

قالت لطيفة في تصريحات تلفزيونية لها بعد زيارة حلمي بكر: «فنان كبير ومدرسة كبيرة، أحبه وأحب أعماله وزيارتي للمستشفى أقل شيء يمكن أن أقوم به، وكنت على اتصال بحلمي بكر قبل الزيارة، وصحته أصبحت أفضل وهناك عمل مشترك يجمعنا قريبًا».

نشرت لطيفة صورة لها مع حلمي بكر بالمستشفى، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام، وعلقت قائلة: سعيدة جدا إني اطمنت على الفنان الكبير حلمي بكر وبطمنكوا هو بخير وقريب جدا هيكون معانا برة المستشفى ان شاء الله.

حالة حلمي بكر الصحية

تطورات حالة حلمي بكر الصحية قال عنها متحدث نقابة المهن الموسيقية في بيان رسمي: «الملحن حلمي بكر يعاني من تورم في القدمين نتيجة للمياه المتراكمة ويعاني من ضعف في عضلة القلب».

وأشار إلى أن الفنان حلمي بكر حاليًا تحت ملاحظة الأطباء، وكان من المقرر خروجه، ولكن فضل الأطباء أن يظل تحت الملاحظة من 24 إلى 48 ساعة أخرى.

تطورات حالة حلمي بكر يتساءل عنها الكثير من الجمهور ومحبيه، بعد دخوله العناية المركزة للمرة الثانية عقب تحسن حالته الصحية خلال الأيام الماضية.

@walidhassan1الي كل من اساء الي الاستاذ حلمي بكر جاء وقت الحساب♬ الصوت الأصلي - Walid Hassan

لطيفة تزور حلمي بكر في المستشفى وتكشف حالته الصحية

مفاجأة حول الحالة الصحية لـ حلمي بكر.. خاص

تطورات حالة حلمي بكر الصحية .. ضعف بعضلة القلب

الموسيقيين تكشف تطورات جديدة في حالة حلمي بكر .. الزيارات السبب |خاص

دخل الرعاية.. آخر تطورات الحالة الصحية للموسيقار حلمي بكر.. فيديو