حلمي بكر يتصدر تريند جوجل بعد وفاته.. تفاصيل

ظهر اسم الموسيقار الراحل حلمي بكر، على الساحة من جديد وتصدر الكلمات الأكثر بحثًا على موقع البحث الشهير جوجل، بعد تداول أنباء عن محاكمة مدير أعماله بتهمة سرقة مبلغ 2 مليون و280 ألف جنيه، من حسابه البنكي بزعم إدخاله في مشروع وهمي.

تستأنف محكمة جنح العجوزة، يوم الإثنين القادم، محاكمة مدير أعمال الموسيقار الراحل حلمي بكر، بتهمة الاستيلاء على مبلغ مالي من حسابه البنكي بـ 2 مليون و280 ألف جنيه، أثناء فترة مرضه قبل وفاته بعدة أشهر.

واستمعت النيابة العامة، في الجلسة السابقة، إلى أقوال المحامي سامح ثابت وكيلاً عن الموسيقار حلمى بكر في بلاغه ضد مدير أعماله، والذى أكد أمام جهات التحقيق بأن المشكو في حقه استغل مرض موكله للاستيلاء على أمواله.

وطلبت النيابة العامة بسرعة التحري حول الواقعة لكشف ملابسات البلاغ، واستدعاء المشكو في حقه للاستماع إلى أقواله على سبيل الاستدلال.

نجل حلمي بكر يجتمع بزوجة والده لبحث الميراث

تواجد هشام نجل الموسيقار حلمي بكر مع أحد محاميه، في جلسة ودية مع سماح القرشي أرملة والده وابنتها الصغيرة يوم الثلاثاء 5 مارس 2024.

واجتمع نجل حلمي بكر مع أرملة والده وبصحبة ابنتها في إحدى الكافيهات بالمهندسين، من أجل بحث الميراث في جلسة ودية بحضور المحامي.

نجل حلمي بكر وأرملة والده

وفي وقت سابق، شهد عزاء الموسيقار الراحل حلمي بكر العديد من المشاجرات داخل قاعة مسجد الحامدية الشاذلية بالمهندسين.

حضرت المنتجة ليلى الشبح عزاء حلمي بكر، وتسببت في أزمة حيث تشاجرت مع أسرة سماح القرشي أرملة حلمي بكر.

الخناقة بين أسرة سماح القرشي والمنتجة ليلى الشبح وصلت إلى التعدي بالضرب والشتائم ما جعل الحضور يستاء من الذي يحدث بعد رحيل الموسيقار الكبير.

خناقات في عزاء حلمي بكر

كما تشاجرت ليلى الشبح مع الفنانة هند عاكف، وقالت لها بصوت عالي: «فين الاتنين مليون جنيه يا هند يا عاكف جاية تمشي في قتيل، ده انتم عالم نصابين».

وصل هشام نجل حلمي بكر، إلى مسجد الحامدية الشاذلية بمنطقة المهندسين، لتلقي عزاء والده الذي رحل عن عالمنا بعد صراع مع المرض.

كما حرص عدد من نجوم الفن والمشاهير على التواجد في عزاء حلمي بكر ومن بينهم إيهاب فهمي ومرتضى منصور والموسيقار صلاح الشرنوبي وهاني مهنا.

حرصت الفنانة صفاء أبو السعود على تقديم واجب العزاء في الموسيقار حلمي بكر، بجانب الفنان إيهاب فهمي والفنانة نادية مصطفى والفنان حلمي عبد الباقي والمايسترو محمد أبو اليزيد وأحمد أبو المجد.

وحرصت وزيرة الثقافة نيفين الكيلاني على حضور عزاء الموسيقار حلمي بكر، في مسجد الحامدية الشاذلية بالمهندسين.