حلمي بكر عاش لحظة وفاة والدته.. أنفاسها الأخيرة خرجت بين ذراعيه

روى الموسيقار الراحل حلمي بكر في لقاء قديم له، كواليس وفاة والدته مشيرًا إلى أنها توفيت بين يديه وذلك بعد أن نزفت بشكل كبير.

حلمي بكر وكواليس وفاة والدته

قال حلمي بكر في تصريحات تلفزيونية: 'كانت تنزف فاحتضنتها بين ذراعيِ ونزفت إلى أن الدم طار على الزجاج بسبب تلف الكبد، فحمتلها وذهب بها إلى مستشفى قريبة'.

وتابع حلمي بكر حديثها، وقال: 'الطبيب بعد أن رأني وأنا بجانها قال لي انت تحب والدتك جدًا، وطلب مني أن اشتري لها بعض الأدوية من الصعب أن اجدها، لكنني بعد أن دخلت إلى آحدى الصيدليات وجدت الدواء فبدأت اشتري الدواء بكمية كبيرة'.

واستكمل حديثه قائلًا: 'كانت والدتي في مستشفى تحبها، فذات يوم دخلت عليها وجدت الأجهزة مغلقة وروحها تصعد، فاحتضنتها، وقالت لي لا توجد فائدة وبكت على بكائي'.

وفاة حلمي بكر

وسيطرت حالة من الحزن الكبير، على الوسط الفني، بعد رحيل الموسيقار الكبير حلمي بكر، مساء الجمعة 1 مارس، عن عمر يناهز الـ 87 عامًا، بعد صراع شديد مع المرض خلال الشهور الماضية.

وأصبح الموسيقار حلمي بكر في أيامه الأخيرة طريح الفراش، حيث تدهورت حالته الصحية وغير مستقرة، وأصبح غير قادرًا على الحركة، نتيجة مرضه الشديد، حيث تعرض للإصابة بكهرباء زيادة في القلب.