حلمي بكر يعود للعناية المركزة.. وهذه حالته الصحية

يبدو أن الملحن حلمي بكر لم يتماثل الشفاء عقب تعرضه لأزمة صحية الفترة الماضية جعلته يدخل العناية المركزة، ثم يخرج إلى غرفة عادية، ليظن الجمهور أن حلمي بكر أصبح بحالة أفضل.

حلمي بكر يدخل العناية المركزة

كشفت الفنانة نادية مصطفى عضو مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية، لموقع قناة صدى البلد، أن الموسيقار حلمي بكر تعرض لأزمة صحية جديدة، وقالت: 'الملحن حلمي بكرة دخل العناية المركزة الساعة 2 بليل بعد تعرضه لأزمة صحية استدعت دخوله العناية ومنع الزيارة عنه'.

حلمي بكر في المستشفى

حالة حلمي بكر الصحية

وتابعت نادية مصطفى حديثها، وقالت: 'حالة حلمي بكر حاليا أفضل، وفي استجابة للعلاج وحالته بقت أحسن من الأول'.

موعد خروج حلمي بكر من المستشفى

وكان الساعات الماضية استعد الملحن حلمي بكر لمغادرة المستشفى عقب استقرار حالته الصحية، بعد الأزمة التي مر بها خلال الأيام الماضية، وكشف الموعد الفنان حلمي عبد الباقي عضو نقابة المهن الموسيقية.

وقال الفنان حلمي عبد الباقي عن موعد خروج حلمي بكر من المستشفى، في تصريح خاص لموقع قناة صدى البلد: «بنسبة 90% سيخرج الموسيقار حلمي بكر الأربعاء 1 فبراير».

وتابع عضو نقابة المهن الموسيقية أن حالة الفنان حلمي بكر تحسنت بشكل كبير، بجانب حالته النفسية ومعنوياته مرتفعة، قائلًا: «حلمي بكر سعيد جدًا بزيارة الناس له ووجود ابنته بجانبه».

تطورات حالة حلمي بكر

كان قد قرر الأطباء تأجيل خروج حلمي بكر من المستشفى، عقب الأزمة الصحية التي مر بها، قبل 9 أيام حيث دخل المستشفى يوم 20 يناير الجاري.

حلمي بكر برفقة احبابها في المستشفى

تأجيل خروج حلمي بكر من المستشفى بسبب عدم تعافيه بشكل كامل فمازال يعاني من مشكلات صحية رغم خروجه من العناية المركزة ونقله إلى غرفة عادية.

وسيدرس الأطباء المشرفين على حالة حلمي بكر قرار خروجه من المستشفى، خلال اليومين المقبلين في حالة استقرار حالته الصحية وتحسن في أزمة «الحكة» التي يعاني منها.

أول ظهور لابنة حلمي بكر

أول ظهور لأبنة حلمي بكر التي تدعى ريهام،، كانت بجانبه في المستشفى، وذلك بعد أن حُرم حلمي بكر منها منذ سنوات، لمنع طليقته أن يرى ابنته الصغيرة.

نشرت الفنانة هند عاكف عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، صور من داخل المستشفى حيث يتواجد حلمي بكر، وكان برفقته ابنته ريهام، وقالت: «حمد الله علي سلامتك يا استاذ حلمي، سعدت امس بزيارتي ولقاءي بالموسيقار العظيم استاذنا الكبير الاستاذ حلمي بكر واطمنت عليه وهو الحمد لله الان بصحه جيده ويستجيب للعلاج وبيطمن كل جمهوره الغالي ومحبينه».

حلمي بكر وابنته

وتابعت: «عندما حضرتك ابنته القمر ريهام حلمي بكر، رايت سعاده غامره في عيونه وهي تجلس بجانبه مثل القطه السيامي فإنه كان سعيد بوجود حبايبه حواليه، نرجو من محبي الموسيقار حلمي بكر الدعاء له حتي يعود الي منزله بصحة جيده ان شاءالله ربنا يكمل شفاك علي خير يا حبيب الملايين».

واختتمت هند عاكف حديثها، وقالت: «شكرًا للدكتور والفنان نور ابو حساب الابن الروحي للموسيقار حلمي بكر الذي اتاح لي الزياره للموسيقار حلمي بكر».

تطورات حالة حلمي بكر الصحية بعد تأجيل خروجه من المستشفى

المهن الموسيقية: حلمي بكر منزعج من الباحثين عن التريند

أول ظهور لأبنة حلمي بكر في المستشفى لم يشاهدها منذ سنين .. القصة الكاملة

طبيب حلمي بكر يكشف موعد خروجه من العناية المركزة |خاص

«إيه علاقة الكشري بالغناء».. حلمي بكر: عايزين الصح لبلدنا بعيدا عن الغوغائية.. فيديو