حلمي بكر يكشف أصعب لحظات مرضه وكيف تسببت لطيفة في بكائه

حلمي بكر تحدث عن تطورات حالته الصحية والنفسية عقب أزمته الأخيرة وخروجه من المستشفى، قائلًا: «أنا مش فتوة أنا إنسان رقيق وأصعب لحظات مرضي بداية دخولي المستشفى».

تصريحات حلمي بكر

قال الموسيقار حلمي بكر في تصريحات تلفزيونية له: «لم أفكر فى الاعتزال رغم ظروفي الصحية، ورغم الأزمات التي أمر بها.. دائما أفكر في من حولي، ورغم تواجد ابني في أمريكا إلا أنني أتابع أخباره وأحمل همومه».

تطورات حالة حلمي بكر الصحية، قال عنها: «تحسن حالتي الصحية مرتبط بالحالة النفسية، وفوجئت بحب الكثيرين كانوا حولي خلال فترة مرضي، ومشكلتي الحالة النفسية وليس العضوية لكني مازلت مقاتل، والأطباء بمجرد دخولي المستشفى أجروا تحاليل مختلفة».

حلمي بكر حلمي بكر

أول ظهور لـ حلمي بكر

وفي أول ظهور إعلامي له، استكمل الفنان حلمي بكر حديثه قائلًا: «الفن نصفه سياسة ونصفه إبداع ومرتبط بالمجتمع، وأعرف خطأي قبل ما يحدث وعندما يقع أحاسب نفسي، وأدافع عن الحق فقط وليس عن الموسيقى فهناك نص قرآني يقول ذلك».

وتابع: «مصدر قوتي الله الذي أعانني لتولي منصب رئيس لجنة السماع في الإذاعة والتليفزيون لمدة 43 سنة، وآرائي الفنية تعتمد على الدراسة والخبرة الطويلة في عالم الفن، وكل المعارك التي خضتها فى الساحة الفنية كانت تعتمد على آرائي ومواقفي الصحيحة، والظروف الماضية أفرزت أنصاف الأشخاص ونصفهم لا يعرفون القراءة والكتابة».

حلمي بكر ومصطفى كامل

وأشار حلمي بكر إلى أن الفنان مصطفى كامل عرض عليه المشاركة فى تلحين أغنية جيش بلادي لكنه رفض، معلقًا: «قلت لمصطفى كامل أنت قادر على تلحين الأغنية بمشاعرك وأحاسيسك، وقولتله بعد فوزه في انتخابات الموسيقيين نظف النقابة، وهذه كانت نصيحتي له، ومقتنع بكل ما يقوم به في النقابة».

وأوضح الموسيقار حلمي بكر أن ما فعلته الفنانة لطيفة في المستشفى جعله يبكي من دعمها وتواجدها بجانبه، وأكد أنه يعمل على مشروع غنائي تحت عنوان «الكل يغني» تشارك به الفنانة لطيفة كمغنية ومذيعة.

بكاء حلمي بكر

وأشار أيضًا إلى أنه بكى لحظة خروجه من المستشفي بعد أن فوجيء بأطفال يقدمون له باقات ورد، مضيفًا: «فوجئت أيضًا بانقلاب بعض الأصدقاء المقربين عليّ وأصبحوا يهاجموني بشكل مستمر بدون أي أسباب».

أكد الموسيقار حلمي بكر أن المطرب يحتاج دائمًا إلى توجيه مهما كانت شهرته، لافتًا إلى أنه ليس ضد أغاني المهرجانات، مضيفًا: «مقتنع بإدارة مصطفى كامل للأزمات الموسيقية حاليًا، وأنا لي دور في هذا الأمر، وقلتله هقف في ظهرك عندما تعود لمنصب النقيب».

وقال أيضًا للفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية: «مطربين المهرجانات يغنوا ومفيش حاجة اسمها ميغنوش، التلفزيون فتح بوابة أن كل شخص يريد الغناء يغني، وبدأت بكل شخص عايز يشتهر يغني كلمات مثل هاتي بوسة يا بت فوصلنا إلى أن نصف المطربين حالين مش مثقفين لا بيعرفوا يكتبوا ولا يقروا».

خروج حلمي بكر من المستشفى خروج حلمي بكر من المستشفى

حلمي بكر برفقة احبابها في المستشفى

حلمي بكر وابنته

حلمي بكر في المستشفى

آخر تطورات حالة حلمي بكر الصحية .. في فترة نقاهة

تطورات الصحية للموسيقار حلمي بكر بعد خروجه من المستشفى

حقيقة تدهور حالة حلمي بكر بعد خروجه من المستشفى.. وأول تعليق منه

أول صورة لـ حلمي بكر أثناء خروجه من المستشفى

بعد 24 ليلة.. حلمي بكر يغادر المستشفى اليوم