منح حلمي بكر لقب نقيب الموسيقيين الشرفي

كرم الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين، عدد من النجوم ورموز الفن في حفل افتتاح نقابة المهن الموسيقية بعد تجديدها، منذ قليل.

المكرمون باحتفالية نقابة الموسيقيين

بدأ احتفال نقابة الموسيقيين اليوم الجمعة، بعرض فيلم تسجيلي عن رؤساء النقابة السابقين بدءًا من أم كلثوم وحسن أبو السعود ومنير الوسيمي وهاني شاكر ومصطفى كامل.

وتم عرض التجديدات التي شهدها مقر نقابة المهن الموسيقية، ومنح منصب نقيب الموسيقيين الشرفي للموسيقار حلمي بكر، وأعطاه درعًا مدون عليه لقب النقيب الشرفي لنقابة الموسيقيين.

كرم الفنان مصطفى كامل في احتفالية تجديد نقابة الموسيقيين، عدد من النجوم ورموز الفن الراحلين مثل الموسيقار عبده داغر والدكتور أشرف هيكل والمايسترو طارق عاكف وإبراهيم الراديو.

حفل نقابة الموسيقيين حفل نقابة الموسيقيين

مصطفى كامل يكرم نجوم الفن في احتفالية نقابة الموسيقيين

كرم نقيب الموسيقيين، كلًا من العازف هشام العربي، وشيرين عبد اللطيف عميدة كلية التربية الموسيقية وفاروق محمد حسن وأحمد يوسف عميد معهد الموسيقى العربية، والعازف إبراهيم كولة ونسرين رشدى، والعازف رضا بدير، أما محمد أبو المجد تسلم درع النقابة العامة، وكرم مجدى صابر رئيس دار الأوبرا المصرية.

شهد حفل نقابة المهن الموسيقيين، تكريم وجدي فؤاد والمايسترو عبد الحميد عبد الغفار وعازف الإيقاع نجم نبيل والموسيقار فاروق سلامة.

قال الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين عن الموسيقار حلمي بكر أثناء تكريمه: «ده أبويا وحبيبي والهرم الفني المتبقي لنا وزي ما دخل معايا النقابة هنا وأنا بكرم الفنان الكبير ودا درع النقيب الشرقي لأول مرة في النقابة للفنان حلمي بكر واتشرف بتسليمه كارنيه النقيب الشرفي لنا».

حفل نقابة الموسيقيين حفل نقابة الموسيقيين

كلمة مصطفى كامل في حفل نقابة الموسيقيين بعد التجديد

استكمل مصطفى كامل كلمته في حفل نقابة الموسيقيين بعد التجديد، معربًا عن فخره بالجلوس على مقعد أم كلثوم، وحرص أن يوجه الشكر لأعضاء الجمعية العمومية على منحه هذه الفرصة، قائلًا: «عمري 33 سنة في الوسط الفني كشاعر أو ملحن».

أضاف: «وكنت بحب الفنان يُكرم وهو عايش مش لازم نكرمهم بعد ما يتوفوا ولكن قدرنا دائمًا معندناش إدارات فاهمين يعني إيه الروح المعنوية للفنان، وأنا بقالي شهر مش بنام عشان استقبل زملائي بعد التجديد وعملت فيلم قصير بيصور وضع النقابة كان إزاي زمان».

حفل نقابة الموسيقيين حفل نقابة الموسيقيين

نقابة الموسيقيين تكرم رموز الغناء في حفل افتتاح المقر الجديد

مصطفى كامل: جماعة الإخوان لم تكن أمينة على مصر.. والمياه قضية وجود.. فيديو