حالة حلمي بكر الصحية.. نقابة الموسيقيين تصدر بيانا رسميا

حالة حلمي بكر الصحية كشفتها نقابة الموسيقيين من خلال بيان رسمي أصدره مجلس إداره نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان مصطفى كامل.

حالة حلمي بكر الصحية

يطمئن الفنان مصطفى كامل الجميع على حالة حلمي بكر الصحية، حيث يطمئن الجماهير المصرية والعربية على حالة الموسيقار الذي يتلقى العلاج الآن في أحد المستشفيات بالقاهرة.

وجاء في بيان نقابة الموسيقيين عن حالة حلمي بكر الصحية: «كان الموسيقار حلمي بكر قد مر بوعكة صحية نقل على إثرها إلى مستشفى الشبراويشي».

حلمي بكر ونقابة الموسيقيين

وتابع بيان نقابة المهن الموسيقية: «تبين بالفحوصات الطبية أن حلمي بكر يمر بحالة إرهاق شديد، وبعض القصور في الكلى والكبد بحسب ما أعلن الطبيب المعالج».

وأكد مجلس إدارة نقابة الموسيقيين أن حالته الصحية استقرت وفي تحسن كبير، وفيما يخص موعد خروجه من المستشفى: «ومن المتوقع الخروج خلال يومان».

تطورات حالة حلمي بكر

وتابع الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين في البيان الرسمي للنقابة: «نتابع الحالة الصحية للموسيقار الكبير حلمى بكر عن كثب، ومجلس الإداره بالكامل الذي أوفد الدكتور عاطف إمام لمتابعة الحالة من المستشفى».

تطورات حالة حلمي بكر الصحية يتساءل عنها عدد كبير من الجمهور، بعد نقله إلى المستشفى أمس الجمعة الموافق له 20 يناير بعد تعرضه لوعكة صحية.

تطورات حالة حلمي بكر الصحية

تطورات حالة حلمي بكر الصحية تشهد حاليًا تحسن ملحوظ ولكنه يتواجد في العناية المركزة، عقب نقله إلى المستشفى أمس الجمعة.

وقال الفنان حلمي عبد الباقي عضو نقابة المهن الموسيقية في تصريح خاص لموقع «قناة صدى البلد»، إنه على تواصل دائم مع الموسيقار حلمي بكر ليطمئن على حالته الصحية.

مرض حلمي بكر

وعن مرض حلمي بكر وسبب دخوله المستشفى، قال الفنان حلمي عبد الباقي إن الموسيقار الكبير كان في لقاء تلفزيوني أمس وبعد خروجه شعر بتعب.

واستكمل عضو نقابة المهن الموسيقية في تصريحه: «الأطباء قرروا حجزه في العناية المركزة بسبب إنه يعاني من اضطرابات في الكلى واحتباس مياه بالجسم»، لافتًا إلى أنه سيخرج من المستشفى عقب إجراء كافة التحاليل والفحوصات والاطمئنان على حالته الصحية، وتعود وظائف الجسم لعملها الطبيعي.

حلمي بكر حلمي بكر

حلمي بكر حلمي بكر

تطورات حالة حلمي بكر الصحية .. مازال في العناية وهذا ما قاله الأطباء| خاص

تفاصيل الحالة الصحية للموسيقار حلمي بكر بعد دخوله العناية المركزة

حلمي بكر في المستشفى.. تعرف على حالته الصحية

هندية عن شائعات زواجها من حلمي بكر: زيجة فنية وكنت مدلعاه.. فيديو

منح حلمي بكر لقب نقيب الموسيقيين الشرفي