حلمي طولان: أشفق على مجلس إدارة الزمالك وعليهم خوض مباراة سيراميكا كليوباترا

قال حلمي طولان، نجم الزمالك السابق، إن السبب المباشر وراء قرار نادي الزمالك بعدم خوض مباراة القمة أمام النادي الأهلي؛ هو إيصال رسالة للجماهير بأن النادي له من يدافع عنه.

وتابع حلمي طولان خلال لقائه مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» المذاع على قناة صدى البلد: «أشفق على مجلس إدارة نادي الزمالك الذي يتحمل المسئولية في ظل ظروف فنية ومادية صعبة».

وأردف طولان: «ما تعرض له الزمالك هو ظلم عام لمسابقة الدوري الممتاز، والسبب في ذلك هو استكمال المسابقة أثناء فترة كورونا في الأساس».

وعلق نجم الزمالك السابق على استكمال بطولة الدوري أثناء كورونا، قائلا: «طالبت وقتها بإلغاء الدوري وبدأ واحد من جديد بمواعيد ملتزمة، وقولت وقتها أنه في حال استكمال البطولة؛ سيتم تدهور نظام الدوري خلال 5 سنوات قادمة، فنحن ينقصنا التخطيط على أساس علمي سليم».

وحول إتهام عامر حسين المشرف على لجنة المسابقات باتحاد الكرة، بإتلاف بطولة الدوري، رد حلمي طولان قائلاً: «عامر إيده نظيفة، وهو شخصية محترمة ويعمل بدون مقابل وهو مش محتاج حاجة من حد».

واختتم طولان حديثه قائلاً: يجب على الزمالك عدم تكرار نفس واقعة الأهلي مرة أخرى، وعليه أن يخوض مباراة سيراميكا كليوباترا المقرر لها السبت المقبل في بطولة الدوري الممتاز»، منددًا: «أتحدى أي شخص يقرر هبوط الزمالك للدرجة الرابعة، ده الدنيا ممكن تتقلب فيها».