حلمي عبدالباقي يكشف حقيقة استقالة مصطفى كامل من نقابة الموسيقيين .. فيديو

قال الفنان حلمي عبد الباقي أن الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية لوح بتقديم استقالته مؤكدًا على عدم حضوره مجددًا إلى مقر نقابة الموسيقيين.

وأضاف حلمي عبد الباقي، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «تفاصيل»، مع الإعلامية نهال طايل الذي يعرض عبر قناة صدى البلد2، أن الفنان مصطفى كامل يعمل ليل نهار وحقق انجازات لم تحدث في تاريخ نقابة المهن الموسيقية من زيادة الإيرادات وزيادة العلاج والمعاش، ومكتبه مفتوح لكل الناس، ولكن أعداء النجاح متربصين له بالمكائد.

وأكد وكيل نقابة المهن الموسيقية، على أن الفنان مصطفى كامل يتابع مشاكل الموسيقيين على مستوى 27 محافظة، ويسعى لحل مشاكلهم خلال الـ 24 ساعة، ومن الممكن أن يكون زعل من أعضاء المجلس عشان مش نشطاء مثله.

وأوضح حلمي عبد الباقي، قائلاً: «أنا اعتذرت فورًا عن هذا الكلام ومصطفى كامل مش نقيب وبس بالنسبة لي صديق عمر وصديق كفاح ونجاح وأنا عندي وأنا مقتنع تمام الاقتناع أن محدش يقدر يقعد على الكرسي ده بعد الإنجازات اللي مصطفى كامل عملها.. صعب».

يذكر أن برنامج تفاصيل يذاع الأحد والإثنين والأربعاء من كل أسبوع من الساعة 8 مساءً حتى الساعة 10 مساءً، والإعادة يومي السبت والثلاثاء والخميس في نفس الموعد.