حلم العمر أسفل عجلات السيارة.. أب يدهس طفله بالخطأ أمام أعين والدته

منذ اللحظات الأولى من زواجه بالفتاة التي اختارها شريكة حياته، وهو يحلم باليوم الذي تخبره فيها زوجته بأنها حامل وسوف تلد له الطفل الذي كان يتمناه.

جاءت اللحظة التي كان ينتظرها، وبدموع الفرح تخبره زوجته بأنها سوف تضع مولدهما بعد 9 أشهر، ليزين حياتهما بالبهجة والسرور.

انتفض الرجل من مكانه بعد سماع الخبر السعيد، وطار فرحا يكبر ويحمد الله ويدعوه ويتمنى منه رؤية فلذة كبده شابًا يقف أمامه ويتباهى به أمام الأهل والأصدقاء.

طلب الرجل من زوجته ألا تجهد نفسها فى أعمال المنزل حتى يضمنا سلامة الجنين، فاستجابت لها، فكان يساعدها في الأعمال المنزلية كل يوم حتى بعد عودته من يوم عمل شاق.

مضت 9 أشهر ووضعت الزوجه مولودها، ليختارا الزوجين اسمه، ويخططان ويرسمان لمستقبله منذ اللحظة الأولى من ولادته.

مر عام تلو الآخر وكبر المولود أمام أعين الزوجين، يطلبا من الله أن يحافظ عليها ويجعله نافعًا وبارًا بهما.

نهاية الحلم

حتى كانت النهاية.. استيقظ الأب في الصباح الباكر ليباشر عمله على سيارته الربع نقل، واستعد لترك المنزل ، وركب سيارته يحاول إخراجها من الجراج، وعند رجوعة للخلف اصطدم السياره بالطفل صاحب الـ4 سنوات ودسهته ليسقط على الآرض تنزف منه الدماء بغزارة.

صرخت الأم ونزل الأب مسرعًا يحمل طفله ويضعه داخل السياره لنقله إلى المستشفى ومحاولة اسعافه، وعند وصوله يخبره الأطباء أن طفله لفظ انفاسه الأخيرة.

صرخت الأم وجن جنون الأب، يطلب من الطبيب التأكد من موته، فهو لا يصدق أن حلمه انتهى بهذه السرعه.

تفاصيل الحادث

تلقى اللواء محمد أبو الليل، مدير أمن الوادي الجديد، يفيد بوصول جثة طفل في الرابعة من عمره يدعى 'إياد. ح. س' من أهالي قرية بغداد التابعة لمركز باريس، على الفور انتقلت قوات الشرطة، لمكان البلاغ، وبالفحص تبين أن والده دهسه عن طريق الخطأ أثناء رجوعه للخلف.

وكشفت التحريات والتحقيقات أن الطفل لقى مصرعه، دهسه والده بسيارة ربع نقل «بالخطأ»، أثناء رجوعه للخلف في قرية بغداد التابعة لمركز باريس بمحافظة الوادي الجديد، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى باريس المركزي، تحت تصرف النيابة.

بعد تناولهم فول مدمس.. إصابة طفلتين بحالة تسمم في سوهاج

القبض على المتهم بإصابة طفل وممرضة بالخرطوش في مشاجرة بشبرا الخيمة