حلم اللعب في أولد بويز ينتظر ميسي بعد صناعة المجد مع برشلونة .. فيديو

ساعات قليلة تفصل البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة، عن إسدال الستار على مسيرته الطويلة التي بدأت في عام 2000، لا سيما وأن اللاعب أعلن بشكل نهائي رغبته في الرحيل عن البلوجرانا الصيف الجاري.

وانضم ليونيل ميسي إلى فريق برشلونة عام 2000، عندما كان يبلغ من العمر 13 عامًا فقط، قادمًا من ناديه الأصلي نيولز أولد بويز الأرجنتيني، ليبدأ رحلة صناعة المجد مع الفريق الكتالوني على مدار الـ20 عامًا الماضية.

ويبدو أن إسدال الستار على مسيرة ميسي الطويلة مع برشلونة، أصبح أمرًا حتميًا ولابد من حدوثه، في ظل رغبة اللاعب النهائية والأخيرة في الرحيل، رافضًا كل تلك المحاولات التي يجريها معه إدارة النادي برئاسة جوسيب بارتوميو، لإثنائه عن قراره.

وحقق ميسي مع برشلونة كل شيء يمكن تحقيقه من إنجازات فردية أو جماعية، جعلته يتربع على عرش أحد أفضل لاعبي كرة القدم في التاريخ، إن لم يكن الأفضل على الإطلاق، بفضل ما قدمه طوال مسيرته المليئة بالنجاحات والإنجازات التي ربما لن تتكرر، وهو نفسه كموهبة لن يتكرر، لا سيما وأنه حالة فريدة من نوعها.

وعلى الرغم من أن كل التقارير تشير إلى اقتراب ليونيل ميسي من ارتداء قميص مانشستر سيتي الإنجليزي، في الموسم المقبل، والعودة للعب من جديد تحت قيادة مدربه السابق، الإسباني بيب جوارديولا، إلا أن هناك رغبة يتمسك بها ميسي وهي العودة مرة أخرى لناديه الأصلي نيولز أولد بويز، حيث من الممكن أن تكون هذه الخطوة هي الأخيرة في مسيرته قبل تعليق حذائه واعتزال كرة القدم.

ومنذ رحيل البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي عن موطنه في سن الثالثة عشرة، تحدث في عدة مناسبات عن حلمه بالعودة للعب لناديه الأصلي نيولز أولد بويز، والذي قد يتحقق بالفعل كخطوة وتجربة أخيرة في مسيرته الكروية، قبل تعليق حذائه مكتفيًا بكل ما قدمه في المستطيل الأخضر.

وكانت تظاهرت جماهير نادي نيولز أولد بويز الأرجنتيني، الأسبوع الماضي، في الشوارع للمطالبة بالتعاقد مع ليونيل ميسي، نجم برشلونة الإسباني، بعد رحيله عن الفريق الكتالوني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأبدت الجماهير رغبتها في عودة ليونيل ميسي، إلى نادي أولد بويز، لا سيما وأن البرغوث الأرجنتيني، بدأ مسيرته الكروية ضمن صفوف هذا الفريق المتواجد في مدينة روزاريو الأرجنتينية، مسقط رأس اللاعب، قبل أن يرحل عنه عام 2000 لينضم إلى برشلونة عندما كان عمره 13 عامًا.

ورفعت جماهير أولد بويز، لافتات تحمل عبارة «ميسي حلمك أملنا» «حقق حلمك»، في إشارة منهم لرغبته بالعودة للعب في صفوف الفريق مرة أخرى، وانتشرت صور اللاعب بقميص الفريق على الجدران في المدينة.