حماده عبد الباري: الترجي معترض على نظام سوبر اليد.. وطالب بإقامته مع الزمالك فقط| خاص

تحدث حماده عبد الباري، مدير جهاز كرة اليد بنادي الزمالك، عن الموقف الحالي المتعلقة بالسوبر الأفريقي لكرة اليد، المؤهلة ل:اس العالم للأندية 'السوبر جلوب' عام 2023، مع إعلان الأهلي عن تنظيمه بدورة رباعية.

وقال عبد الباري، في تصريحات خاصة لموقع قناة 'صدى البلد'، إن الترجي طالب أن يكون السوبر الأفريقي بين بين بطل أبطال الدوري وبطل كأس الكئوس.

وأضاف: أُخطرنا أثناء بطولة أبطال الدوري أن السوبر الأفريقي من 4 فرق'، مشيرًا إلى أن هذا الأمر لم يكن معلنًا من قبل البطولة، ولكن أثناء البطولة.

وتابع: 'الترجي طالب أن البطولة (السوبر الأفريقي) تكون بين الزمالك والترجي، وهو معترض على نظام الـ4 فرق باعتبار أنه بطل أبطال الدوري ويريد اللعب فقط مع بطل كأس الكئوس'.

وحول موقف نادي الزمالك من ذلك، قال عبد الباري: 'نحن في الزمالك لم نتحدث عن هذا الأمر مطلقًا حتى الآن، وننتظر أن يكون هناك شيء رسمي بخوص السوبر الأفريقي لأنه حتى الآن لا يوجد شيء رسمي'.

وأعلن خالد العوضي مدير النشاط الرياضي بالأهلي، في وقتٍ سابقٍ اليوم، أن النادي تلقى خطابًا رسميًا من الاتحاد الأفريقي لكرة اليد، يخطره فيه بأسماء الفرق التي من المقرر أن تشارك في بطولة كأس السوبر الأفريقي للرجال التي ينظمها الأهلي.

وتقرر أن يشارك في بطولة السوبر الأفريقي للرجال أندية: الأهلي والزمالك والترجي التونسي والأفريقي التونسي، بحسب العوضي.

من هو ديفيد ديفيز مدرب الأهلي الجديد لفريق اليد رجال