حمادة هلال يرفض المشاركة في مسلسل العتاولة بشخصية صابر المداح.. تعرف على السبب

كشف النجم حمادة هلال سبب رفضه للظهور كضيف شرف في مسلسل العتاولة بشخصيته الشهيرة صابر المداح، الذي يقدمها حاليًا بالموسم الرابع من مسلسل المداح.

حمادة هلال يرفض المشاركة في العتاولة

قال حمادة هلال في تصريحات تلفزيونية: 'كنت هظهر في مسلسل العتاولة ضيف شرف بشخصية صابر المداح، كنت قاعد بهزر مع المخرج أحمد خالد موسى، قولتله هجيلك بقى قالي ما تيجي نعمل كده وتدخل علينا بالشخصية'.

واستكمل حمادة هلال حديثه، وقال: 'المشكلة لما بتكون بتعرض في نفس الوقت، في وقت أقدر أعمل كده وأظهر بالشخصية، وفي وقت مينفعش ألخبط الجمهور، إحنا فكرنا لكن منفذناش لكن أكيد لو عملوا حاجة وطلبوني وكان مناسب هروح'.

مسلسل العتاولة

تدور قصة مسلسل العتاولة في اطار اجتماعي ممزوج بالإثارة والتشويق، حول «نصار - أحمد السقا»، و«خضر - طارق لطفي»، ويعملان في مجال البلطجة والجريمـة، وهي المهنة التي ورثاها من والدهما الذي لم يترك لهما شئًا من الدنيا سوى عالم الجريمة.

أبطال مسلسل العتاولة

مسلسل «العتاولة» بطولة الفنان أحمد السقا، الفنان طارق لطفي، الفنانة زينة، الفنان باسم سمرة، الفنانة مى كساب، الفنانة نهى عابدين، الفنان صلاح عبد الله، الفنانة القديرة ميمي جمال، الفنان محمد نجاتي، الفنانة القديرة فريدة سيف النصر، الفنانة القديرة حنان سليمان، الفنان أحمد كشك، الفنان القدير محمد التاجي، من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.