حمادة هلال يرفع شعار كامل العدد احتفالًا بالعيد

افتتح النجم حمادة هلال، موسم الصيف، بحفل كامل العدد، احتفالًا بموسم الصيف وعيد الأضحى المبارك، وسط حضور جماهيري ضخم من قبل عشاقه ومحبيه، الذيت تفاعلوا معه طول مدة الحفل التي استمرت ساعتين.

حمادة هلال حمادة هلال

وأقيم داخل مارينا دلتا، بباقة متنوعة ومميزة من أشهر أغانيه الشهيرة والتي تفاعل الجمهور معه بحماس كبير ومنها: ' لما بتلمسني، بحس معاك، بحبك آخر حاجة، جمالها، مش هقول، أشرب شاي'، ولم يكتفى حمادة هلال عند تلك الأغاني بل قام لغناء عددًا من الأغاني الجديدة ومنها 'أم أحمد'، و'يا روح الروح'، وغيرها.

حمادة هلال حمادةحمادة هلال هلال

حمادة هلال حمادة هلال

أغنية ياروح الروح لحمادة هلال

وحققت أغنية  'يا روح الروح'، للنجم حمادة هلال،  نجاحًا ملحوظًا بعد تصدرها تريند موقع الفيديوهات العالمي 'يوتيوب'، وهي من كلمات مصطفى حدوتة، وألحان حمادة هلال، وتوزيع موسيقي إسلام ساسو، والكليب من إخراج كريم مسلم، كما حققت أغنيته 'الفرح مالينا' نسب مشاهدات عالية على موقع 'يوتيوب'، وهي من كلمات أحمد شكري، ألحان مصطفى شكري وتوزيع أحمد عادل.

حمادة هلال حمادة هلال

أغنية صاحبي

وينتظر النجم حمادة هلال إنيته الجديدة 'ياصاحبي'، بعد تشويق الجمهور لها من خلال حمادة هلال، خلال تواجده فى أمستردام لتصويرها على طريقة الفيديو كليب، والمقرر طرحها قريبا.

حمادة هلال حمادة هلال

حمادة هلال حمادة هلال

مسلسل المداح

يذكر أن الفنان حمادة هلال، شارك في رمضان الماضي بمسلسله 'المداح - أسطورة الوادي'، والذي حقق مشاهدات عالية ونال استحسان عدد كبير من النقاد والجمهور، وشارك في بطولته مع كل من هبة مجدي، سهر الصايغ، كمال أبورية، أحمد عبدالعزيز، جمال عبدالناصر، خالد سرحان، وعدد كبير من الفنانين، وهو من إخراج أحمد سمير فرج.

هاني شاكر ونانسي وحمادة هلال وآخرين.. نجوم تعرضوا للنصب: أحدهم خسر نصف مليون دولار

من أمتسردام.. حمادة هلال يروج لـ أغنية صاحبي

الله يرحمك يا أمي وينور قبرك.. حمادة هلال يحي ذكرى وفاة والدته