حمادة هلال يكشف تفاصيل إصابته بسبب مسلسل المداح 4.. ما علاقة الجن؟

كشف الفنان حمادة هلال تفاصيل تعرضه للإصابة، في كواليس تصوير مسلسل المداح- أسطورة العودة الجزء الرابع.

قال حمادة هلال عبر تصريحات تلفزيونية: «أنا مش بخاف من حاجة الحمد لله وصورنا في أماكن كانت تخوف لوحدها وبجد وحقيقية وأنا تعرضت للإصابة وجالي ديسك أثناء تصوير حلقات المداح، وخلصنا يوم 26 رمضان تصوير آخر حلقة».

إصابة حمادة هلال

وأشار إلى أنه حاليًا يخضع للعلاج، مؤكدًا أن هذا الأمر ليس له علاقة بالجن، وما يتردد بشأن ذلك غير صحيح.

ويما يخص انضمام يوسف نجل حمادة هلال لمسلسل المداح 4، قال الفنان: «كنت عمال أسأل أستاذ أحمد مين يعمل الدور ده أتاري يوسف قرأ الورق من ورايا ولقى دور داود وقالي إنه عايزه قلتله يا حبيبي مينفعش ولقيته عمال يعيط في أوضته، قلتله خلاص اهدأ أنا هقول لأستاذ أحمد سمير فرج المخرج يشوفك لو وافق هنشتغل لو موافقش خلاص».

حمادة هلال - المداح 4

أغنية مسلسل المداح

وتابع: «قالي موافق.. والأستاذ أحمد سمير فرج قالي تمام»، كما كشف مفاجأة عن أغنية «لقيناك حابس»، لافتًا إلى أنها تمت بالذكاء الاصطناعي حيث أن المغنية التي تغني التتر ليست موجودة بالواقع ولكن الصوت تم تركيبه على الكلمات.

قال حمادة هلال عن أغنية مسلسل المداح: «في أغنية تتر مسلسل المداح 4 الشهيرة لقيناك حابس جبنا صوت من أصوات زمان صوت فلكلوري، وركبنا كلام الأغنية على الصوت بالـ AI الذكاء الاصطناعي والست اللي بتغني غير موجودة في الحقيقة خالص».

وأوضح موقفه من تقديم جزء خامس من العمل، قائلًا: «مش عارفين هنقدم جزء خامس من مسلسل المداح ولا لأ، ولسه بنشوف الأمور والورق والأحداث اللي ممكن تتعمل في هذه الحالة ولم يكن في الحسبان عمل أجزاء جديدة للمسلسل بعد الجزء الأول».

حمادة هلال المداح 4

حمادة هلال - المداح 4