حماد العنزي : الأهلي والهلال خير من يمثل العرب في مونديال الأندية .. فيديو

قال المعلق السعودي حماد العنزي، إن النادي الأهلي يستحق التأهل لدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم للأندية على حساب سياتل ساوندرز الأمريكي.

وأضاف حماد العنزي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» المذاع على قناة «صدى البلد»، أن النادي الأهلي أستحوذ على مجريات المباراة، وسط أداء مذهل من محمد مجدي أفشة، الذي نجح في أحداث الفارق بعد نزوله في الشوط الثاني من اللقاء، مؤكداً أن محمد مجدي أفشة يستحق الحصول على جائزة أفضل لاعب في اللقاء.

وواصل حماد العنزي، أن السويسري مارسيل كولر قام بإدارة مباراة سياتل ساوندرز بذكاء، مضيفاً أن التغيرات التي أجراها السويسري أحدثت الفارق وساهمت في فوز الأهلي والتأهل لنصف نهائي المونديال.

وعن تأهل الهلال لدور نصف النهائي المونديال، قال العنزي،«إن الهلال السعودي قدم مباراة عظيمة أمام الوداد المغربي ونجح في العودة للقاء في الوقت القاتل، بهدف كنو، واستطاع الفوز والتأهل، قائلاً «الأهلي والهلال خير من يمثلنا في نصف نهائي كأس العالم للأندية».

وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية، بعد أن تغلب على فريق سياتل ساوندرز الأمريكي بهدف دون مقابل في ربع نهائي البطولة التي تقام بالمغرب.

مفاجأة سارة للأهلي ..تأجيل حكم كهربا حتى انتهاء مونديال الأندية

موعد صدور الحكم في قضية محمود كهربا والزمالك.. سيناريوهات صادمة

كولر: مواجهة سياتل الأمريكي صعبة.. ونتعامل مع كل مباراة بشكل مختلف

حسام البدري يعلن ندمه على رئاسة بيراميدز : جماهير الأهلي كرهتني

عمرو محمود ياسين يحتفل بفوز الأهلي أمام سياتل: الأهلي الأعظم إفريقيا وعربيا

قناة مفتوحة تنقل مباراة الأهلي وريال مدريد في كأس العالم للأندية ..وهذا ترددها

احتفالات فريق الأهلي بعد التأهل لنصف نهائي المونديال

ملخص وأهداف مباراة الأهلي وسياتل ساوندرز الأمريكي في كأس العالم للأندية ..فيديو