آخر تطورات الحالة الصحية لـ حمدي الوزير بعد خروجه من الرعاية

كشفت مي ابنة الفنان حمدي الوزير، الحالة الصحية لوالدها، بعد خروجه من العناية المركزة عقب إجرائه عملية جراحية في شرايين القلب بأحد المستشفيات وذلك منذ أكثر من أسبوعين.

آخر التطورات الصحية لـ حمدي الوزير

وقالت مي، في تصريحات خاصة لـ«موقع قناة صدى البلد»، أن والدها يتحسن بشكل جيد، وتحت ملاحظة الأطباء في المنزل، مشيرة إلى أن والدها يجري أشعة وتحاليل طبيبة بشكل دوري.

حمدي الوزير عملية جراحية

وتابعت مي: «أبويا بيأكل وبيشرب بشكل حلو، وهو في البيت من يومين تحت ملاحظة الدكاترة علشان حصلت ليه مضاعفات في وظائف الكلى بسبب العملية وبيتكلم معانا بس لسه تعبان شوية من العملية والدكاترة معلقين محاليل».

وفي وقت سابق طمأن حسن الوزير، شقيق الفنان حمدي الوزير، الجمهور على الحالة الصحية لشقيقه، حيث أعلن خروجه من العناية المركزة بأحد المستشفيات.

خروج حمدي الوزير من المستشفى

وكتب حسن الوزير عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك،: «الحمد الله، حمدًا كثيرًا فقد غادر أخي حمدي الوزير، المستشفى بعد إجراء عملية كبرى.. نشكر الله وكل من قدم الدعم لنا».

وشكر «الوزير» كل الجهات التي ساعدتهم في هذه المحنة قائلًا: «نشكر وزارة الدفاع، والصحة ،وتوجيهات الدكتور عمر حلمي، والدكتور خالد وهبة، والجراحان المصريان العظيمان، عماد حسين ومحمد رزق وكذلك الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية وأعضائها والدكتور خالد منتصر .. وكل الأقارب والأصدقاء المتابعين لحالة أخي».

تامر فرج يطالب جمهور حمدي الوزير بالدعاء له بعد دخوله العناية

خروج حمدي الوزير من المستشفى بعد إجراء عملية دقيقة في القلب