حمدي بتشان يتحدث عن سطلانة: ربنا كرمنا بمحمد طاهر علشان الكوكب كله يسمعنا

تحدث حمدي بتشان عن مشاركته في تقديم أغنية سطلانة التي حققت نجاحًا كبيرًا مؤخرًا.

حمدي بتشان يتحدث عن أغنية سطلانة

قالت حمدي بتشان في تصريحات تلفزيونية: 'متأخرتش لحظة في المشاركة في أغنية سطلانة وربنا كرمنا بمحمد طاهر علشان الكوكب كله يسمعنا'، مشيرًا إلى أن الأغاني التي يتخللها حب تصنع المعجزات.

حمدي بتشان يتحدث أغنية الأستوك

وعن أغنية الأستوك، قال حمدي بتشان: 'كنت رافض في البداية أغني الأستوك لأني كنت وقتها بغني مووايل وسلطنة'.

وأضاف: 'وافقت أغني الأستوك في النهاية عشان أعرف أخد باقي فلوسي الـ 250 جنيه من المنتج'، مشيرًا إلى أن أغنية الأستوك نجحت وجعلته يلف العالم.

تصريحات حمدي بتشان

تحدث المطرب الشعبي حمدى باتشان عن كواليس أغنية الأسى توك، وقال: «سألت عنها الزعيم عادل إمام، قال لى معني الأسى بالتركي شبشب والتوك تعنى هيئة».

قال حمدي بتشان في تصريحات تلفزيونية له: «الأغنية شقلبت الدنيا، من أواخر الثمانينيات وتنتقد سلبيات في مجتمعنا وهى أنه من العيب في مجتمعنا معاكسة البنات».

واستكمل: «الناس بتحب الأغاني المبهجة، أما أغنية سطلانة كسرت الدنيا، وأغلب الأغاني كنت أغنيها زمان كانت في دخلاتها إفيهات مثل التكى على المحبة، وأهو أنت».

حمدي بتشان ونجوم الفن

كشف حمدي بتشان ذكرياته مع عدد من نجوم الفن، مثل الفنان محمد هنيدي، الذي قال عنه: «حبيبي وغنالي أغنية في شركة من شركات الاتصالات وأنا منتج وناشر ومغني الأغنية ومحدش كلمني يستأذن من حقوق الملكية وهو صديقي وحبيبي واشتغلنا مسرح مع بعض».

وقال عن الفنان حسن الأسمر: «كان صديقي وحبيبي جدًا وله لون وصوت خاص به جميل»، وعن الفنان أحمد عدوية، قال: «أستاذنا الكبير الأسطورة وأستاذي وصديق عمري».

وأوضح أن الفنان حكيم صديقه وحبيبه، وأشار إلى أن الفنان محمد رمضان أسطورة أيضًا وغنى معه ابنه، وعن الفنانة الراحلة صباح، قال: «كنا بنغني في باريس معها ومع هاني شاكر».