حمدي فتحي: تحدي جديد مع الوكرة.. وبإذن الله أكون علي قدر المسؤولية

أكد حمدي فتحي، الوافد الجديد لصفوف الوكرة القطري، أن لديه تحدي وطموح جديد مع فريقه الوكرة، معربًا عن تمنيه أن يكون على قدر المسؤولية.

قال حمدي فتحي عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك':' تحدي جديد بطموح جديد مع نادي عريق نادي الوكرة القطري و في بلدي الثاني دولة قطر'.

أضاف:' أسأل الله التوفيق في مشواري فيما هو قادم'.

أشار حمدي فتحي:' شكر خاص لجميع المسؤولين في نادي الوكرة علي المجهود و الاحترافية و الرقي في التعامل و باذن الله أكون علي قدر المسؤولية'.

وعقد نادي الوكرة مؤتمرًا صحفيًا مساء اليوم تم خلاله الإعلان الرسمي عن التعاقد مع اللاعب الدولي المصري حمدي فتحي لمدة أربعة مواسم قادما من الأهلي المصري.

وحرص سعادة الشيخ خليفة بن حسن أل ثاني رئيس نادي الوكرة وسلمان عبد الغني نائب رئيس النادي على حضور المؤتمر الكبير الذي عقد بقاعة اسباير في فندق الشعلة بالدوحة، كما شهد حضور عبد الهادي خميس المدير التنفيذي وجاسم التميمي المدير الرياضي والشيخ محمد بن فهد ال ثاني المتحدث الرسمي للنادي ومحمد السليطي المسؤل الاعلامي.

وبدأت فعاليات المؤتمر بالكلمة الترحيبية التي ألقاها محمد السليطي المسؤول الإعلامي قبل تقديم اللاعب لوسائل الإعلام والجماهير لاسيما وأن العديد من جماهير الاهلي المصري حرصت على التواجد في المؤتمر ممثلين لرابطة الفريق المصري في قطر.

ومن جانبه وصف سلمان عبد الغني نائب رئيس النادي حمدي باللعب المميز وقال أنه سيشكل إضافة كبيرة لقلعة الموج الأزرق.

وأضاف: نشكر إدارة النادي على التعاقد معه ونشكر إدارة النادي الاهلي المصري على التعاون ، ومثلما حصد حمدي 13 بطولة مع النادي الأهلي نتمنى ان يحقق البطولات ايضا مع الوكرة ، ونتمنى أيضا دعم جماهير الأهلي لفريق الوكرة ونرحب بهم باستمرار في مباريات الوكرة.

أما الشيخ محمد بن فهد آل ثاني المتحدث الرسمي لنادي الوكرة فأكد على أن انضمام حمدي فتحي اضافة كبيرة للفريق الوكراوي، وقال أنه بانضمام هذا اللاعب المتميز يكتمل عقد اللاعبين المحترفين في قلعة الموج الأزرق.

وأضاف: الأجواء تدعو للتفاؤل داخل صفوف الفريق الوكراوي وإن شاء الله سنحاول المنافسة على الألقاب بتكاتف الجميع في الموسم الجديد وندرك أننا أمام تحديات كبيرة وأتمنى أن نكون جميعًا على قدر المسؤولية الكبيرة الملقاة على عاتقنا.