حمزة الجمل: هناك لاعبون عبء على الإسماعيلي يجب رحيلهم.. فيديو

أكد حمزة الجمل، المدير الفني السابق للإسماعيلي، أن هناك لاعبين في النادي حاليًا يجب الاستغناء عنهم، معتبرًا في الوقت ذاته أن فريق الدراويش كان بالإمكان أن يحقق نتائج أفضل مما حققها هذا الموسم.

وفي البداية، وجه حمزة الجمل، خلال لقاء مع الإعلامي هاني حتحوت، مقدم برنامج «الماتش»، عبر قناة «صدى البلد»، الشكر للاتحاد العراقي لكرة القدم على السماح له بالحصول على الدورة التدريبية «برو» في العراق.

وأشار الجمل إلى أن المنهج المقام في دورة «برو» هو منهج أوروبي، والذي يقوم بالتدريس هو أحد مساعدي أرسن فينجر في تطوير كرة القدم، مؤكدًا أن المدير الفني هو المطور الأساسي للاعبين في أي نادٍ.

وأردف قائلًا: «نحن نمتلك مدربين ولدينا تاريخ ولكنا نحتاج فقط إلى إدارة، وهناك إدارات ظل في الأندية في مصر، وحدث ذلك في الإسماعيلي».

وحول رأيه في الوضع داخل نادي الإسماعيلي، انتقد حمزة الجمل الإدارة الحالية للنادي بالنسبة لملف اللاعبين المتواجدين في النادي حتاليًا دون أي استفادة فنية منهم للنادي، حسب رأيه.

وأشار حمزة الجمل إلى أن هناك عددًا من اللاعبين يمثلون عبئًا على النادي الإسماعيلي يجب حسم موقفهم ورحيلهم لمصلحة النادي ولمصلحة هؤلاء اللاعبين.

وتحدث الجمل عن أنه كان يجب أن تكون الانتدابات للاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية السابقة قويًا، خاصة

وحول رأيه في وضعية الإسماعيلي هذا الموسم، قال الجمل: «كنت أتمنى أن يكون الإسماعيلي في وضع أحسن مما هو عليه الآن في الدوري المصري، وكان بالإمكان أفضل مما كان».