حمزة الجمل يقود مران الإسماعيلي عقب توليه قيادة الدراويش

قاد حمزة الجمل المدير الفني الجديد للإسماعيلي مران الدراويش للمرة الأولى، اليوم الخميس، عقب توليه المسئولية الفنية خلفًا لـ أحمد حسام ميدو، الذي تم توجيه الشكر له رسميا.

ونشر الحساب الرسمي للنادي الإسماعيلي على موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر' صورًا من قيادة حمزة الجمل للمران، بعد توليه زمام الأمور.

وكان مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة اللواء أبو بكر الحديدي قد أعلن تعيين حمزة الجمل مديرًا فنيًا جديدًا للدراويش خلفًا لـ أحمد حسام ميدو، الذي تم توجيه الشكر له على خلفية سوء النتائج التي حققها الفريق تحت ولايته.

وأصدر نادي الإسماعيلي بيانًا رسميًا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر' جاء فيه:' أعلن مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة اللواء أبو بكر الحديدي في مؤتمر صحفي عقد ظهر اليوم بمقر النادي تشكيل الجهاز الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة المقبلة خلفًا لجهاز أحمد حسام ميدو.

وضم التشكيل كلًا من:

حمزة الجمل مديرًا فنيًا

أحمد قناوي مدربًا عامًا

محمد حمص مدربًا عامًا

أيمن كمال مدربا

أحمد لطفي مدربا

سيد توفيق مدربًا لحراس المرمى

هذا ومن المقرر أن يقود الجهاز الفني الجديد الفريق اعتبارًا من اليوم وذلك ضمن برنامج الإعداد لملاقاة فيوتشر يوم الجمعة بعد المقبل على ملعب الأخير لحساب الجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري المحلي.

ووجه النادي الإسماعيلي الشكر للمدير الفني الحالي أحمد حسام ميدو عقب التعادل مع غزل المحلة، أمس الثلاثاء، بهدف لمثله، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وأصدر الإسماعيلي بيانًا رسميًا، جاء فيه:' منذ مباراة الفريق الأول أمام المحلة، أمس الثلاثاء، ومجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة اللواء أبو بكر الحديدي في حالة انعقاد دائم، وأسفر عن ذلك توجيه الشكر للجاهز الفني والإداري والطبي، وذلك على إثر سوء نتائحج الفريق الأول ووضعه الحالي بجدول مسابقة الدوري العام'.

أضاف:' كما أكد المجلس على كامل الاحترام للجهاز الفني تحت قيادة الكابتن أحمد حسام 'ميدو' والذين تحملوا الكثير من أجل إسعاد جماهير النادي ومحبيه في وقت حرج لا ينكره إلا جاحد، لكن صادفه وجهازه سوء توفيق طالما يحدث في عالم كرة القدم، الأمر الذي دعا المجلس لاتخاذ القرار في هذا التوقيت العصيب، والذي لا يتحمل أي إخفاقات أخرى'.

أتم:' وفي ذات السياق قرر المجلس خصم 10% من قيمة عقود اللاعبين الذين شاركوا في مباراة الفريق أمام المحلة إعمالًا لمبدأ الثواب والعقاب.. والله الموفق والمستعان'.

وتعادل الإسماعيلي أمام غزل المحلة بهدف لمثله، لحساب الجولة التاسعة عشر من الدوري الممتاز، ليفشل ميدو على مدار 9 مباريات تولى خلالها إدارة الإسماعيلي.

وحقق ميدو انتصارًا وحيدًا خلال 9 مباريات وتعادل في 5 مباريات وخسر في ثلاث مباريات.

ميدو: مجلس الإسماعيلي «لم يحترمني»

عاتب أحمد حسام ميدو، مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، بسبب عدم إبلاغه بشكل شخصي بقرار رحيله عن الفريق.

وقال ميدو، في تصريحات تلفزيونية، 'كنت أتمنى تواصل مجلس إدارة النادي الإسماعيلي معي، ولكنني في النهاية أحترم قرار مجلس الإدارة'.

أضاف: 'نحن ما زلنا في وسط المعركة وكنا قادرين على تعويض فارق النقاط بيننا وبين الأندية المتقدمة في جدول الترتيب، ولكني لست رئيس النادي'.

وواصل: 'كنت أتمنى أن يحترمني مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، ويتحدث معي ويبلغني بقرار رحيلي وليس الحديث مع محمد عبد المنصف وإبلاغه القرار'.

وجه أحمد حسام ميدو رسالة خاصة لجماهير الإسماعيلي، بعد قرار مجلس إدارة النادي برحيله عن الدراويش.

وقال ميدو: 'لا يمكنني افتعال أي مشكلة تضر النادي الإسماعيلي لذلك مُلتزما بأي قرار يتخذه مجلس الإدارة مهما كان'.

وأضاف: 'الكل يعلم أنني أحب الإسماعيلي وجماهيره وأقدرهم كثيرا، وكنت أتمنى استكمالي للمهمة، ولكن واضح أن مجلس الإدارة اتخذ قرارًا مُسبقًا في حالة التعثر، ولكني أخلصت في عملي وجماهير الإسماعيلي تعلم ذلك'

واختتم: 'كنت أتمنى استكمال رحلتي مع الإسماعيلي، وكنت واثقًا من بقاء الفريق في الدوري ولا يوجد مدرب في مصر كان سيقبل العمل في الإسماعيلي في مثل تلك الظروف'.

جدول ترتيب الدوري المصري بعد تعادل الإسماعيلي مع غزل المحلة

غزل المحلة يقتنص تعادلا قاتلا من الإسماعيلي بالدوري المصري