حمزة العلي بعد عرض مسلسل الأصلي: من أعظم نعم ربنا إن يرزقه بالمخلصين

حرص الفنان حمزة العلي على التعليق على مشاركته في مسلسل الأصلي الذي يعرض حاليًا عبر آحدى القنوات الفضائية، موجهًا لطاقم العمل رسالة شكر.

حمزة العلي يشكر طاقم عن مسلسل الأصلي

كتب حمزة العلي، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: «الحمد والشكر والفضل لله أولاً وأخيراً دائماً و أبداً، من أعظم نعم ربنا على الإنسان أن يرزقه بالمخلصين أصحاب النفوس الصافية وأن تكون المحبة في الله هي الأساس».

وتابع: «يعرض الآن مسلسل الأصلي بطولة النجمة المبدعة الراقية المخلصة ريهام عبد الغفور، وباقة عظيمة من الأساتذة والزملاء الأصدقاء الرائعين، بضيافة الأستاذ الكبير أحمد بدير يشاركه كل من و يارب ما أكون نسيت حد ولكل منكم مقامه وإحترامه».

واختتم حمزة العلي، حديثه وقال: «شكرًا من قلبي لكل الفنيين العظماءاللي تعبو جداً، شكراً لمشاركة نقيبنا الحبيب الغالي ضيف الشرف دكتور أشرف ذكي، هذه الملحمة قادها المخرج المبدع العبقري الفذ الأستاذ أحمد حسن ميسو، شكراً لكل من شارك في هذا العمل واللي كانت ظروف تصويره صعبه جداً، ويستحقون جميعهم الإحترام والتقدير، أتمنى لحضراتكم مشاهدة ممتعة».

حمزة العلي

موعد عرض مسلسل الأصلي

أحداث مسلسل الأصلي، تعرض على التلفزيون من يوم السبت حتى يوم الأربعاء، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءًا، كما يُعاد عرضها مرة أخرى في تمام الساعة الثانية صباحًا بعد منتصف الليل، وتعرض أحداث مسلسل الأصلي أيضًا في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهر اليوم التالي، ويعرض عرض مسلسل الأصلي الحلقة الثانية في تمام الساعة الحادية عشر مساءًا، وكذلك الساعة الثامنة صباح اليوم التالي، والساعة الخامسة مساءًا.

أبطال مسلسل الأصلي

أبطال مسلسل الأصلي، هو ريهام عبد الغفور، أحمد الشامي، أشرف زكي، منال سلامة، إيناس كامل، إسلام جمال، إيهاب فهمي، شاهيستا سعد، ولاء الشريف، تامر نبيل، يوسف عثمان، فتوح أحمد، وكذلك نجم الدوم وهو سعد سمير الفائز بالنسخة الأولى، بالإضافة إلى شروق إبراهيم، ويارا المليجي، ومحمد منير، وسارة نور، جلا هشام، كريم عبد الخالق، وأحمد عبد الحميد، طه خليفه، أيمن الشيوي، أحمد والي، محمد درويش، أحمد كشك وغيرهم، والعمل من تأليف أمين جمال، والإخراج لـ أحمد حسن.

مشاهدة مسلسل الأصلي الحلقة الثانية.. تعرف على قائمة أبطاله كاملة

مسلسل الأصلي يضم 11 طالبا من معهد الفنون المسرحية.. أحدهم نجم الدوم

مواعيد عرض مسلسل «الأصلي» الحلقة الأولى بطولة ريهام عبد الغفور

الحلقة الأولى من مسلسل الأصلى..إهداء لروح محمد رفعت

مشاهدة مسلسل بالطو الحلقة الثالثة.. تعرف على مواعيد عرضه