حمزة العلي يودع ناهد رشدي بكلمات مؤثرة: حبيبتي رحلت في صمت شديد

نعى الفنان حمزة العلي الفنانة ناهد رشدي بكلمات مؤثرة بعد أن ودعت عالمنا في الساعات الأولى من صباح يوم السبت 14 سبتمبر والذي يوافق يوم ميلادها.

حمزة العلي يودع ناهد رشدي

وكتب حمزة العلي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: 'الأستاذة العزيزة ناهد رشدي حبيبتي رحلت في صمت شديد'.

وتابع: 'سبحان الله يوم ميلادك هو نفس اليوم اللي روحك الطيبة صعدت لبارئها الله يرحمك ويسكنك جنة الفردوس ويصبر كل الأهل و كل أحبابك، كنتِ فنانة عظيمة وصادقة و راقية و حبيبة قلوبنا لله الدوام و إنا لله و إنا إليه راجعون'.

وفاة ناهد رشدي

أعلنت دينا سعد، ابنة الفنانة ناهد رشدي وفاة والدتها عبر حسابها الرسمي بموقع «فيس بوك»، وكتبت قائلة : «لله ما أخذ ولله ما أعطى، انتقلت والدتي حبيبتي ناهد رشدي إلى رحمة الله».

موعد جنازة ناهد رشدي

كشف الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، عن موعد صلاة الجنازة على الفنانة الراحلة ناهد رشدي، والتي رحلت عن عالمنا منذ قليل، عن عمر يناهز الـ 68 عامًا بعد صراع مع المرض.

وأشار الفنان أشرف زكي، إلى أن صلاة الجنازة على جثمان الفنانة الراحلة ناهد رشدي، عقب أداء فريضة صلاة العصر من مسجد الكواكبي بمنطقة العجوزة، على أن يواري الثرى بمثواه الأخير في مقابر الأسرة.

يذكر أن الفنانة ناهد رشدي، من مواليد 14 سبتمبر 1956، وتخرجت من قسم التمثيل في المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1982، واكتسبت شهرتها من خلال مشاركتها في المسلسلات التلفزيونية، وكان من أبرز الأعمال شاركت فيها، مسلسل «لن أعيش في جلباب أبي» بشخصية «سنية».