حمزة العيلي: كنت بعاني من صوتي في الكبير أوي والتعامل داخل الدبابة صعب

تحدث الفنان حمزة العيلي عن كواليس مشاركته في مسلسل الكبير أوي الجزء السابع، بشخصية دكتور شرشابي، معلقًا: « فكرة الصوت اكتشفت أنها صعبة جدًا عشان أعمل الكاركتر دا صعب كنت بعاني».

تصريحات حمزة العيلي

أضاف الفنان حمزة العيلي في تصريحات تلفزيونية له، أنه اكتشف بذلك صعوبة الطبقة التي يتحدث بها أحمد مكي بشخصية حزلقوم، معربًا عن سعادته بردود فعل الجمهور.

وتابع: «توقعت أنه يكون مشهد لطيف لكن متوقعتش أن يحصل التفاعل والانتشار الكبير وردود الفعل كانت مفاجئة»، وفيما يخص مشاركته في مسلسل رسالة الإمام، علق قائلًا: «فخور بالعمل فى هذا العمل الفني».

حمزة العيلي حمزة العيلي

حمزة العيلي مسلسل رسالة الإمام

وقال عن مشاركته في مسلسل رسالة الإمام: «الموضوع بدأ بمكالمة من المبدع تامر محسن وأنا بحبه جدًا على المستوى الإنساني والمهني، وقدمت شخصية السري والموضوع كان صعب جدًا والناس بذلت قصارى جهدها».

واستكمل الفنان حمزة العيلي: «خالد النبوى نجم عالمي وقدوة ودي تالت مرة اشتغل معاه، ولما شوفت أولى الحلقات شعرت بالفخر وبعتبر مسلسل رسالة الإمام مرحلة مهمة في حياتي».

حمزة العيلي مسلسل الكتيبة 101

وفيما يخص شخصية الرائد البطل كريم بدر التي قدمها ضمن أحداث مسلسل الكتيبة 101، قال عنها: «فكرة التعامل داخل الدبابة والتعامل مع العدو صعبة جدًا، علشان كدا الشهيد بتكون روحه على كفه، وكنت أشارك في رسالة الامام وفي نفس الوقت اذهب لأداء شخصية الدكتور شرشابي وموضوع التصوير في أكثر من عمل بنفس الوقت صعب».

حمزة العيلي مسلسل الكتيبة 101 حمزة العيلي مسلسل الكتيبة 101

حمزة العيلي مسلسل رسالة الإمام حمزة العيلي مسلسل رسالة الإمام

وفاة رانيا شعلان بعد صراع مع مرض السرطان .. وحمزة العيلي يودعها

 حمزة العيلي يودع مفيد فوزي بكلمات مؤثرة: اليوم أنت حديث المدين

حمزة العيلي لـ كريم الحسيني بعد تحويل سيارته لمقهي:«هحصلك بعربية كبدة وسجق»

الناقد محمود عبد الشكور يشيد برسالة الإمام: معاصر يرد بقوة على فوضى الفتاوى

مسلسل الكبير الجزء السابع الحلقه 17 .. البروفيسور شرشابي يعيد العترة شباب