حملات أمنية لضبط حائزي ومتجري المواد المخدرة والأسلحة النارية بـ3 مديريات أمن

قام قطاع الأمن العام بمُشاركة الأجهزة الأمنية بمديريات أمن (أسيوط- أسوان –دمياط)، بتوجيه حملات أمنية بعدد من دوائر أقسام ومراكز الشرطة بالمديريات.

 

أسفرت جهودها بمديرية أمن أسيوط عن ضبط (56) قطعة سلاح نارى .. عبارة عن (16 بندقية آلية –18 بندقية خرطوش- طبنجة- 21 فرد محلى - عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة –3 خزائن) بحوزة (43 متهم لـ"36 منهم معلومات جنائية").

 

كما تم ضبط (14) قضية "اتجار" فى المواد المخدرة.. ضُبط خلالهم (كمية من المواد والأقراص المخدرةالمتنوعة) بحوزة (14 متهم لـ "10منهم معلومات جنائية")، تنفيذ (507) حكم قضائى متنوع.

 

وبمديرية أمن أسوان تم ضبط (4) قضايا "إتجار" فى المواد المخدرة.. ضُبط خلالهم (كمية من مخدر الحشيش وزنت 4,500 كيلو جرام – كمية من مخدر البانجو وزنت 3 كيلو جرام – كمية من مخدر الشابو– كمية من مخدرالهيروين) بحوزة (4 متهمينلـ "3 منهم معلومات جنائية")، وتنفيذ (637) حكم قضائى متنوع.

 

وبمديرية أمن دمياط تم ضبط (5) قضايا "اتجار" في المواد المخدرة.. ضُبط خلالهم (كمية من مخدر الحشيش وزنت 9,500 كيلو جرام – كمية من مخدر البانجو وزنت 6 كيلو جرام – كمية من مخدر الهيدرو وزنت 8 كيلو جرام –كمية من مخدر الهيروين- بندقية خرطوش- 3 فرد محلى –عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة) بحوزة (5 متهمين لـ"2 منهم معلومات جنائية).

 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجار استمرار الحملات الأمنية.