حملة المرشح الرئاسي حازم عمر تؤكد عدم تلقي أية خروفات أو شكاوي تعوق العملية الانتخابية

تابعت غرفة عمليات المرشح حازم عمر عملية التصويت في الانتخابات الرئاسية والتي استمرت خلال أيام 10 و11 و12 ديسمبر الجاري، وحتى انتهاء عملية التصويت رسميا باستثناء اللجان التي مازالت مستمرة، مؤكدة عدم تلقي أو رصد أية خروفات أو شكاوي تعوق سير العملية الانتخابية أو تؤثر عليها.

وتابعت الحملة عملية التصويت من خلال غرفة عمليات مركزية و26 غرفة عمليات بالمحافظات تتصل فيما بينها على مدار الساعة بتقنية الفيديو كونفرانس، بجانب انتشار أعضاء المتابعة الميدانية داخل اللجان الانتخابية والذي تجاوز عددهم 10 آلاف عضو من الحزب.

ورصدت غرفة العمليات الخاصة بالحملة الانتخابية للمرشح حازم عمر أن لجان الاقتراع شهدت حضورا غير مسبوق في تاريخ الانتخابات الرئاسية لاسيما اليوم الثالث الذي شهد إقبالا كثيفا من مختلف الفئات العمرية خاصة الشباب.

كما رصدت انتظام العملية الانتخابية بمواعيد فتح وغلق اللجان الانتخابية وتيسير الإدلاء بالأصوات على المواطنين باستثناء بعض الحالات ولفترات وجيزة لم تتجاوز النصف ساعة نتيجة الازدحام المروري أو سوء الأحوال الجوية أو القيام ببعض الأمور اللوجستية ، والتي لم تؤثر على سير العملية الانتخابية.

ووجهت الحملة الشكر والتقدير لكل القائمين على العملية الانتخابية إدارة وإشرافا وتنظيما وتأمينا، كما توجهت بخالص الشكر والثناء لكل منسقي الحملة في المحافظات وأعضاء غرف العمليات والأعضاء القائمين على العمل الميداني داخل اللجان الانتخابية