حمو بيكا عن صورته مع تامر حسني: شخصية ملهمة لأي شاب في جيلي

شارك حمو بيكا مطرب المهرجانات الجمهور والمتابعين بنشره صورة برفقة الفنان تامر حسني من حفل زفاف حسن شاكوش، الذي أقيم مساء الجمعة 10 مارس 2023.

حمو بيكا وتامر حسني

علق حمو بيكا على صورته مع تامر حسني التي نشرها عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلًا: «صورة مع صديقي وحبيبي ونجمي المفضل تامر حسني.. تامر حسني بالنسبالي مش مجرد مغني عادي».

وتابع حمو بيكا: «تامر حسني ده شخصية ملهمة لأي شاب في جيلي، تامر قدر يحقق ويكسر أرقام كتير أوي في الفترة اللي فاتت، لما سموه نجم الجيل مكنش صدفة لأنه هو فعلًا بجد نجم الجيل.. ونجمي المفضل في كل أعماله، سواء أغاني، ألحان، تمثيل.. تامر حسني الشخصية المثالية لأي فنان و شاب في جيلنا في الوطن العربي كله».

تامر حسني حفل زفاف حسن شاكوش

حرص المطرب تامر حسني، على حضور حفل زفاف مغني المهرجانات حسن شاكوش وريم طارق، المقام بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

وقدم تامر حسني، عددا كبير من الأغاني في حفل الزفاف بحضور المطرب مصطفى قمر الذي شارك أيضا في الغناء والاحتفال بزفاف شاكوش وعروسته.

واحتفل مغني المهرجانات حسن شاكوش بزواجه على ريم طارق في حفل زفاف كبير أقيم بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وظهر الاثنان أثناء التوقيع على وثيقة الزواج .

حمو بيكا وتامر حسني حمو بيكا وتامر حسني

حمو بيكا حفل زفاف حسن شاكوش

وعقب انتهاء مراسم عقد القران، حضر الإعلامي طارق علام الذي حرص على تهنئة مغني المهرجانات حسن شاكوش وزوجته ريم طارق على زفافهما.

حضر مطرب المهرجانات حمو بيكا، حفل زفاف صديقه مغني المهرجانات حسن شاكوش، ومشاركته فرحته بحفل زفافه على ريم طارق بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

ونشر حمو بيكا، صورته مع حسن شاكوش من حفل الزفاف، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، وعلق قائلا: ألف مبروك يا حسن وعقبال ما تفرح بعيالك يا حبيبي.

افتتح مغني المهرجانات حسن شاكوش، حفل زفافه بغناء أغنية «حبيبتي افتحي شباكك أنا جيت» التي سبق أن غناها بمشاركة الفنانة ياسمين رئيس وتم طرحها على موقع الفيديوهات يوتيوب.

حفل زفاف حسن شاكوش

ودخل حسن شاكوش، حفل زفافه بغناء الأغنية أمام حضور حفل زفافه. وكانت ريم طارق زوجة مغني المهرجانات حسن شاكوش، أثارت حالة من الجدل بعد جلوسها على الأرض وسجودها بفستان الفرح عقب ظهورها أمام حضور حفل الزفاف.

وظهر مغني المهرجانات حسن شاكوش، منذ وقت قليل، مرتديا بدلة الزفاف بينما ظهرت زوجته ريم طارق بملابس الزفاف وارتدت فستانا أنيقا، خطفت من خلاله الأنظار.

حفل زفاف حسن شاكوش وريم طارق، يقام مساء اليوم الجمعة 10 مارس 2023، بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

تامر حسني

تامر حسني

أول تعليق من ريم طارق زوجة حسن شاكوش بعد الزواج: عايزة نجيب أولاد بقى يا جماعة خلاص

حفل زفاف حسن شاكوش وريم طارق.. سجود العروس وتقبيل قدم والدة العريس

راندا البحيري تهنئ حسن شاكوش بزواجه: ربنا يباركلك في حياتك

حفل زفاف حسن شاكوش.. تامر حسني يغني بحضور مصطفى قمر

20 صورة من حفل زفاف حسن شاكوش وزوجته ريم طارق