حمو بيكا يروج لأغنيته الجديدة ويوجه رسالة نارية للحاقدين: «كارفلهم من زمان»

روج مؤدي المهرجانات حمو بيكا لأغنيته الجديدة التي تحمل اسم «مدرسة الشوارع»، التي طرحها عبر قناته بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

حمو بيكا أغنية مدرسة الشوارع

ظهر حمو بيكا في بث مباشر عبر صفحته الرسمية بموقع فيس بوك، يتحدث عن الأغنية الجديدة قائلًا: «عايز كل أخواتي يدخلوا يسمعوا الأغنية مبقتش شايفكوا بتعملوا حاجة، واللي بيحب حمو بيكا هو اللي يدخل يعلق».

وأضاف حمو بيكا موجهًا كلامه للحاقدين عليه، قائلًا: «الحاقدين مليش فيهم وكارفلهم من زمان»، وأشار إلى أن الأغنية تجربة جديدة.

حمو بيكا فيس بوك

وعلق حمو بيكا على الأغنية الجديدة له التي يتعاون فيها مع نور التوت، قائلًا: «مدرسه الشوارع أخطر لغات»، لافتًا إلى أنه يحضر أغنية أخرى مع حمو الطيخا. حمو بيكا يلقي المال على رضا البحراوي، في مقطع فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي من أحد الأفراح، مما أثار استياء عدد من الجمهور على «السوشيال ميديا».

حمو بيكا ورضا البحراوي

ظهر حمو بيكا في الفيديو يلقي مبلغ من المال على المطرب الشعبي رضا البحراوي بشكل هستيري، مما يعرضه للعديد من الانتقادات على غرار ما فعل الفنان محمد رمضان.

كان قد تعرض الفنان محمد رمضان من قبل لانتقادات كثيرة بسبب إلقاء المال في مسبح منزله، حيث اعترض الكثير من رواد السوشيال ميديا على هذا التصرف.

حمو بيكا حمو بيكا

حمو بيكا ورامز جلال

رامز جلال ظهر في فيلمه الجديد أخي فوق الشجرة وهو يتنمر من مغني المهرجانات حمو بيكا، لتصبح موضة التنمر مستمرة في الأعمال الكوميدية.

قال الناقد كمال القاضي، لـ موقع «قناة صدى البلد»: «معظم الأعمال الكوميدية سواء القديم منها أو الجديد تتبع الطرق الساخرة في توليد الموقف الكوميدي، وللأسف في حالات ليست قليلة يكون ضحايا السخرية بعض شخصيات من الكومبارس، ولأن الكومبارس من بسطاء الناس».

وأضاف: «ويعملون من أجل لقمة العيش ولا يتمتعون بأي نوع من الحماية النقابية أو القانونية يتم توظيف أدوارهم الصغيرة من خلال صور كاريكاتيرية تسيء إليهم إساءة بالغة تصل في بعض الأحيان إلى حد الإهانة، ولو استعرضنا عدد من المسرحيات والأفلام الشهيرة لنجوم الكوميديا الكبار سنلاحظ وضوح هذه الظاهرة المعيبة التي تنتقص من قدر العمل وأبطاله».

حمو بيكا يلقي المال على رضا البحراوي .. هل سيتعرض لمصير محمد رمضان؟

تأجيل دعوى منع حمو بيكا وحسن شاكوش من الغناء لجلسة 7 مايو

رامز جلال يتنمر على حمو بيكا.. الناقد كمال القاضي يتحدث عن الأزمة: مسألة مهينة ومرفوضة| خاص

حسن شاكوش : «نفسي أقدم ديو مع هيفاء وهبي.. وما يحدث مع حمو بيكا مشاكل عائلية»

أيمن بهجت قمر : صعب أكتب لـ حمو بيكا .. وبحب ويجز