حمو بيكا يطلق مسابقة «أحلى صوت» لاكتشاف المواهب .. «الجوائز لأول 3 مراكز»

كشف مؤدي المهرجانات حمو بيكا، عن إطلاق مسابقة غنائية جديدة، لاكتشاف المواهب بين الشباب، من أجل البحث عن مواهب جديدة.

وكتب حمو بيكا، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، قائلًا: «مسابقة أحلى صوت مع حمو بيكا 2022.. خليك أنت نجم المهرجان واشترك الآن في المسابقة.. وشروط المسابقة بسيطة جدًا.. الجوائز لأول ثلاث مراكز وكل الخسران هيكون ليه أغنية من إنتاج الشركة وشهادة تقدير من مسابقة أحلى صوت 2022 مع حمو بيكا».

نقابة الموسيقيين ترد على حمو بيكا بعد اتهام الرشوة

أصدرت نقابة المهن الموسيقية بيانا تحدثت فيه عن مطرب المهرجانات الشعبية حمو بيكا، بعدما تقدم ببلاغ رسمي ضد أحد أعضاء النقابة بسبب قبوله الرشاوي مقابل دخول أعضاء بالنقابة .

وأكد الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية أن النقابة كيان مؤسسي صلب ومتماسك يعمل من خلال منطومة تنظيمية حاكمة لكافة أعماله وأن النقابة طوال الست سنوات الماضية حققت إنجازات لم يسبق أن تحققت من قبل بفضل مجهودات جميع أعضاء المجلس.

وأضاف البيان، أن أي إدعاء علي أعمال المجلس أو علي أحد أعضائه بمناسبة كونه عضوآ مختار من الجمعية العمومية عامة أو الجهاز الإداري فأن هذه الإدعاءات محلها النيابة العامة ».

بيان من نقابة الموسيقيين عن حمو بيكا

وتابع البيان، علينا أن تناقش أدلتها ثبوتآ وعدمآ وليس محلها مواقع التواصل الإجتماعي وأن النقابة حريصة كل الحرص علي الدعم الكامل لتقديم كافة الدعم لجهات التحقيق لأستبيان الحقيقة جلية للجميع، وفقنا الله جميعا لما فيه الخير.

نقابة الموسيقيين ترد بقوة على حمو بيكا بعد اتهام الرشوة

حمو بيكا يعلن تقديمه بلاغ للنيابة العامة ضد مسؤولي «الموسيقيين»