حمو بيكا يغازل زوجته: أريد أن أخبرك أنك أجمل ما مر على حياتي

حرص مغني المهرجانات حمو بيكا على مداعبة ومغازلة زوجته، الذي يلقبها بشمس المجرة، مشيرًا إلى أنها أجمل ما مر على حياته.

حمو بيكا يغازل زوجته

كتب حمو بيكا عبر حسابه بموقع فيسبوك: 'فى بداية العام أريد أن اخبرك أنك اجمل ما مر على حياتي، كل عام وأنت حبيبتي وسندي'

سبوع ابنة حمو بيكا

وعلى جانب أخر احتفل حمو بيكا مؤدي المهرجانات بسبوع ابنته «تاج» يوم الأربعاء 6 ديسمبر 2023، ونشر مجموعة من الصور والفيديوهات عبر حسابه بموقع فيس بوك.

شهد حفل سبوع ابنة حمو بيكا، بحضور عدد من مطربي المهرجانات والغناء الشعبي، وعلق على الفيديوهات التي نشرها، قائلًا: «سبوع الأميرة تاج حمو بيكا».

حضر سبوع ابنة حمو بيكا، عدد من نجوم الغناء الشعبي والمهرجانات منهم عماد بعرور، نور التوت، وإسلام الملاح، وأمير قاسم، وأحمد عبده وآخرين.

وأثارت زوجته ضجة واسعة وجدلًا كبيرًا بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، بسبب ظهورها مرتدية كمية كبيرة من المشغولات الذهبية.

تصريحات حمو بيكا عن بيومي فؤاد

وفي سياق آخر، كان قد علق حمو بيكا مؤدي المهرجانات على أزمة الفنان بيومي فؤاد مع الفنان محمد سلام، بسبب انسحاب الأخير من مسرحية زواج اصطناعي.

قال حمو بيكا في تصريحات تلفزيونية له: «ما فعله بيومي فؤاد صح ومش صح، وكان يجب عليه أن ينهي عمله ويرحل دون الحديث عن محمد سلام».

وتابع: «خلص شغلك وأمشي، لكن هو غلط أنه اتكلم عن زميل له، وفي النهاية هيرجعوا إخوات والشعب المصري طيب وبينسى.. هما سابوا القضية الفلسطينية وراحوا إتكلموا على بيومي فؤاد، وأهانوه بشتائم وألفاظ فقفل لهم فيسبوك وإنستجرام».

سبوع ابنة حمو بيكا سبوع ابنة حمو بيكا

سبوع ابنة حمو بيكا سبوع ابنة حمو بيكا

سبوع ابنة حمو بيكا سبوع ابنة حمو بيكا

سبوع ابنة حمو بيكا سبوع ابنة حمو بيكا