حميد الشاعري وأنغام في ديو جديد .. تفاصيل

يتعاون النجم حميد الشاعري والنجمة أنغام في ديو جديد، من كلمات المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالسعودية، ومن ألحان الكابو حميد الشاعري.

ديو حميد الشاعري وأنغام

يحمل ديو حميد الشاعري وأنغام اسم «يا صابر ع المكتوب»، ومن المقرر أن يسجلاه خلال الأيام القليلة المقبلة، وكان آخر أغاني حميد هي أغنية السهر والانبساط، بينما آخر أغاني أنغام «عارفة قيمتي».

آخر أغاني حميد الشاعري

سيطرت على فيديو كليب أغنية حميد الشاعري في رأس السنة 2023 ، البهجة والسعادة، وتحمل اسم «السهر والانبساط»، حيث ظهر خلالها الثلاثي حميد وأكرم حسني وهشام عباس داخل عربة محملة بالهدايا يعزفون ويغنون لبث البهجة في الأشخاص الذين سيقابلونهم.

ينتقل أكرم حسني في الأغنية مع حميد الشاعري وهشام عباس إلى محطة وقود، ليشعلوا الأجواء برقصاتهم مع الزبائن، والتقاط الصور معهم وفي المحلات بجانب إدخال البهجة على المرضى ونزلاء المستشفيات ضمن احتفالات رأس السنة 2023.

جلسة تصوير أنغام

نشرت أنغام عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، صور من جلسة التصوير الجديدة وظهرت وهي تضع المكياج، وبإطلالة رقيقة وهادئة.

جدير بالذكر أن جورج وسوف وأنغام تصدرا التريند الأيام الماضية لما قدماه من ثنائي جيد عقب حدوث عطل مفاجيء في حفل تريو نايت بموسم الرياض، إذ حدث على المسرح، وقتها تداركت أنغام الموقف ووقفت إلى جوار الفنان الكبير وقدمت له الميكروفون الخاص بها وظلت تغني برفقته.

أثار تصرف أنغام مع جورج وسوف إعجاب الكثير من الجمهور ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين أشادوا بتصرفها واحترامها لفنان كبير على المسرح وذلك أثناء فقرة جمعتها مع بهاء سلطان وجورج وسوف.

ديو حميد الشاعري وأنغام ديو حميد الشاعري وأنغام

حميد الشاعري وأنغام حميد الشاعري وأنغام

رأس السنة 2023.. أكرم حسني وهشام عباس وحميد الشاعري يوزعون الهدايا في «السهر والانبساط»

مفاجأة جورج وسوف وإشادات بموقف أنغام وصلح إليسا وأصالة.. 10 صور من حفل تريو نايت