حميد وهشام وأكرم حسني في زيارة مفاجئة للكينج محمد منير

قام الثلاثي حميد الشاعري وهشام عباس و أكرم حسني وبرفقتهم المذيعة جيهان عبدالله مقدمة أحد البرامج الإذاعية بعمل مفاجئة للكينج محمد منير بزيارته مساء أمس الخميس في منزله، وكذلك زار محمد منير المنتج وائل غنيمي، وطاهر فوزي مدير أعمال حميد الشاعري.

تفاصيل زيارة محمد منير في منزله

التقط الحضور صور تذكارية برفقة محمد منير داخل منزله، ورحب بهم الكينج وأبدى سعادته بالزيارة المفاجئة، كما تناقشوا خلال السهرة مع محمد منير في عدة مشروعات فنية قد تجمعهم خلال الفترة المقبلة.

محمد منير ونجوم الفن

حفل محمد منير في رأس السنة

واحيا الكينج محمد منير حفلًا كبيرًا في رأس السنة وحرص على حضور الحفل في الأهرامات، عدد كبير من النجوم مثل ليلى علوي وإلهام شاهين، وعمرو يوسف، أحمد داود وهاني رمزي، وهالة صدقي، بجانب الإعلامية إنجي علي والمخرج عمرو عرفة.

أغنية الشهر والإنبساط

يشار إلى أن الثلاثي حميد الشاعري وهشام عباس وأكرم حسني، طرحوا مؤخرا تريو أغنية السهر والإنبساط، وحقق نجاحا ورواجا كبيرا، كما تصدر التريند في عدد من مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، منها تريند تويتر وتريند جوجل، خاصة أن كليب الأغنية جاء ملئ بالبهجة ويتناسب مع احتفالات العام الجديد، كما تعاون أكرم حسني مع محمد منير في أغنية 'للي' وحققت نجاح كبير، وتجاوزت 16 مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

محمد منير يتصدر التريند بسبب ليلى علوي ورقصة عمرها 25 عاما