حنان ترك تغازل زوجها وفي عيد ميلاده: أجمل نعم حياتي

حرصت الفنانة المعتزلة حنان ترك، على مغازلة زوجها في عيد ميلاده، برسالة رومانسية وذلك في ظهور نادر يجمعهما.

حنان ترك تغازل زوجها في عيد ميلاده

نشرت حنان ترك عبر حسابها بموقع انستجرام، صورة تجمعها بزوجها، وكتبت: 'لم تكن انتقاء حبيبي أنت نعمة.. ربنا يديمك عليا من أجمل نعم حياتي'.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Hanan Turk (@hananturk)

حنان ترك وعلاء ولي الدين

استعادت الفنانة حنان ترك ذكرياتها مع الفنان الراحل علاء ولي الدين، قائلة: «رحمة الله عليه وإحنا بنصور فيلم عربي تعريفه قالي وإحنا في المحيط الأطلسي».

وتابعت حنان ترك في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر: «يلا نسبح الله ونحمده ليشهد علينا المحيط يوم القيامة.. قال عطاء الخراساني: ما من عبد يسجد لله سجدة في بقعة من بقاع الأرض، إلا شهدت له يوم القيامة، وبكت عليه يوم يموت».

وفي سياق آخر، كان قد كشف الفنان محمد رمضان عن موقف محرج تعرض له أمام الفنانة حنان ترك، قائلًا: «أصعب مشهد لي كان أول مرة أقف قدام كاميرا مسلسل درامي ضخم مع الفنانة حنان ترك».

حنان ترك ومحمد رمضان

قال محمد رمضان في تصريحات تلفزيونية له عن مشهده مع الفنانة حنان ترك: «المشهد كان المفروض بقولها فيه بحبك، كنت طالع بحبها وهي مش واخدة بالها».

وتابع: «تعرضت لموقف محرج خلال المشهد مع حنان ترك وقفت قدامها وكلمة بحبك اللي المفروض أقولها لها مش عايزة تخرج من الرعب، فكرة إن فيه كاميرات مسلطة عليا ومخرج ومهندس صوت ومساعدين إخراج».

واستكمل: «قالت لي إيه اتكلم قول بحبك وقتها شاورت لها فعلًا ومقدرتش أتكلم بس المشهد عدى»، وأشار إلى أنه يحب كل الأغاني لكنه يحب الاستماع لـ فرانك سيناترا، وموسيقى الهيب هوب.