حنان مطاوع: الراحل جميل برسوم كان دؤوب ويقدس مهنة الفن.. فيديو

نعت الفنانة حنان مطاوع، وفاة الفنان الراحل جميل برسوم، بكلمات مؤثرة، والذي رحل عن عالمنا، فجر اليوم الإثنين، مؤكدة على أنه كان يتميز بخصال حميدة كثيرة.

وأشارت حنان مطاوع في مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل في برنامج تفاصيل، المذاع على قناة صدى البلد 2، إلى أن الوسط الفني فقد قيمة فنية كبيرة، وأنها حزينة بشكل شخصي، قائلة: «تعاونت معه في مسلسل 604، وكان 5 حلقات، كان فنان كبير وعملاق وحقيقي حزينة عليه».

وعرضت الإعلامية نهال طايل خلال المداخلة تصريحات سابقة للفنان الراحل جميل برسوم في برنامج تفاصيل، حول حديثه عن الفنانة حنان مطاوع أنها امتداد للعملاق الراحل كرم مطاوع والفنانة القديرة سهير المرشدي.

وعلقت الفنانة حنان مطاوع : «أنا أخدت حاجات كتيرة وأي حاجة كويسة الفضل لله، ثم بابا وماما.. لكن احنا بنتكلم حاليًا عن الفنان جميل برسوم؛ لأنه كان فنان دؤوب وعنده شغف كبير وتقدير وتقديس لمهنة الفن، والحقيقة أنه نحت في الصخر لسنوات طويلة والحمد لله من رحمة ربنا وكرمه أنه كان وصل للناس وبدأت تحبه وتقدره».

وأوضحت حنان مطاوع، أن أهم ما كان يميز الفنان جميل برسوم هو الإخلاص والتفاني والاحترام والالتزام، مؤكدة على أنه كان يتميز بخصال حميدة كثيرة، داعية من الله أن يرحمه ويغفر له.