حنان مطاوع: المسلسلات بتتحارب باللجان الإلكترونية ووالدتي صوت الضمير بالنسبالي

تحدثت الفنانة حنان مطاوع عن مشاركتها ضمن موسم دراما رمضان 2023 بأكثر من عمل، موضحة أن هناك لجانًا تحارب مسلسلات تليفزيونية قبل نزولها ومسلسلات أخرى تدعمها قبل طرحها.

تصريحات حنان مطاوع

قالت حنان مطاوع في تصريحات تلفزيونية لها: «صعب أنك تقيمي من أول حلقة بالإيجاب أو بالسلب، لكن هناك ناس حقيقية على مواقع التواصل ورأي حقيقي، وتأثير مواقع التواصل الإجتماعي يمثل 30 أو 40% من متابعة المسلسلات، ولكن فيه 60 أو 70% لأمهاتنا وخالاتنا وناس آخرين».

واستكملت قائلة: «الحاجة اللي بتكسر الدنيا على مواقع التواصل تلاقيها حالة من التهافت عليها إعلاميًا وكصحافة، وشهر رمضان هذا العمل يمثل لي أشياء كثيرة، في تواجد والدتي وأتمنى تقديم عمل فني معها».

حنان مطاوع ووالدتها

وتحدثت عن والدتها الفنانة القديرة سهير المرشدي قائلة: «ماما سندي في الدنيا كلها وأكيد هتكون سندي فى أى عمل أدخله وهي تنور الدنيا.. هي مرايتي وتريدني أن أخرج بأحسن صورة وبشكل ناضج جدًا وهي بالنسبة لي صوت الضمير».

وقال عن زوجها: «عمر ما كان جوزي معايا إلا المرة دي وكانت المرة التانية للعمل معه ووجوده في البلاتوه دفا وسند لي، لأن عينه فنية جدًا ولديه قدرة على الإدارة».

حنان مطاوع مسلسل سره الباتع

وأعربت حنان مطاوع عن سعادتها بالمشاركة في بطولة مسلسل سره الباتع، لافتة إلى أن الفنان أحمد عبد العزيز قدم دور شديد التميز والاختلاف، وهو مفاجأة العمل حيث جسد شخصية مختلفة عن كافة الأدوار التي قدمها من قبل.

ووجهت الشكر للفنان القدير صلاح عبد الله على دعمه الكبير لها، وأضافت: «تشرفت بتقديم شخصية صافية في سره الباتع التي تمثل المرأة المصرية الأصيلة المثابرة، وأطلق عليها المخرج خالد يوسف هذا الاسم لأنها شبه النيل».

حنان مطاوع سره الباتع حنان مطاوع سره الباتع

حنان مطاوع حنان مطاوع

أحداث مسلسل سره الباتع الحلقة 14 .. حنان مطاوع تحاول إنقاذ والدها من الإعدام

مسلسل وعود سخية الحلقة 12 .. نجاة حنان مطاوع من الموت ورفضها الزواج

مسلسل وعود سخية الحلقة 11 .. إعدام زوج حنان مطاوع بعد تورطه في قتل سلوى خطاب

مع تصاعد الأحداث.. حنان مطاوع تشوق متابعي مسلسل وعود سخية

مسلسل وعود سخية الحلقة 9 ..مقتل سلوى خطاب وحنان مطاوع تطرد حبيبها