حنان مطاوع بوجهين في رمضان 2023: وعود سخية وسره الباتع

تحدثت حنان مطاوع عن مشاركتها في رمضان 2023 بعملين، وهما مسلسل سره الباتع، ومسلسل وعود سخية، قائلة: «دورين عكس بعض تمامًا».

حنان مطاوع رمضان 2023

قالت حنان مطاوع في تصريحات إذاعية لها، إن دورها في مسلسل وعود سخية ليس له علاقة بشخصيتها الحقيقية، موضحة أنها مستمتعة جدًا بأدائها للدور.

وعلقت حنان مطاوع على مسلسل سره الباتع في رمضان 2023، قائلة: «عمل نضالي وملحمي عن فترة نضال من التاريخ المصري، والقصة عبارة عن صفحتين للكاتب العظيم يوسف إدريس».

بوستر مسلسل وعود سخية بوستر مسلسل وعود سخية

حنان مطاوع مسلسل سره الباتع

وأشارت إلى أنه تقدم خلال الأحداث شخصية صافية وهي شخصية محبة جدًا، وفلاحة مصرية أيام الحملة الفرنسية، وتابعت: «صافية بين الحب المفرط للحبيب والحب المفرط للوطن، وتقوم الشخصية بالنضال من خلال انضمامها للمقاومة الشعبية ضد الحملة الفرنسية، فهي تناضل برومانسية شديدة دايبة في حب مصر».

وحرصت الفنانة حنان مطاوع أن تهنيء كل سيدة مصرية وعربية بـ عيد الأم، ووجهت رسالة لوالدتها الفنانة سهير المرشدي، التي تعتبرها أهم وأول صديقة لها في الحياة، وأول حب.

حنان مطاوع ووالدتها سهير المرشدي

وقالت عن والدتها سهير المرشدي: «ماما أهم اهتماماتي ومسؤولياتي وفرحتي اكتملت منذ 3 سنوات بعد أن انتقلت والدتها للعيش معي بنفس الشقة وعايزة أبقى حاسة أن نفسها معايا، وبناكل سوا وأي حاجة سوا، وأي حاجة تطلبها أبقى أنا وزوجي وبنتي في خدمتها وتحت أمرها».

وفيما يخص علاقتها بابنتها، أضافت:«بنتي واكلة دماغي خالص، بحس أن حياتي أبتدت معاها، ويوم ميلادها ده أكتشفت أنه يوم ميلادي أنا، مش يوم ميلادها هي، والأوقات اللي بكون فيها بعيدة عنها عذاب»..

واستكملت حنان مطاوع قائلة: «أصعب وقت وأنا نازلة الشغل، ولازم يخبونا من بعض، برغم أن أنا بحاول نبقى أصدقاء وأقولها حبيبتي أنا رايحة الشغل زي ما أنتي بتروحي الحضانة، لكن هي مش متقبلة خالص، والوقت ده بتبقى مأساة، وطول ما أنا قاعدة في التصوير لازم أفضل أفتح صورها».

حنان مطاوع مسلسل سره الباتع حنان مطاوع مسلسل سره الباتع

حنان مطاوع حنان مطاوع

حنان مطاوع

برومو مسلسل وعود سخية .. حنان مطاوع تتحول من طيبة إلى شريرة

مسلسلات رمضان 2023.. حنان مطاوع بشخصيتين على بوستر مسلسل وعود سخية

حنان مطاوع تجسد دور فلاحة فدائية ضد الحملة الفرنسية في «سره الباتع»

ريهام عبد الغفور تدعم حنان مطاوع وأحمد السعدني بعد مشاركتهما في سره الباتع

حنان مطاوع من كواليس مسلسل هابي هالوين: التصوير في عز البرد