حنان مطاوع عن أحداث غزة: الواحد حاسس بالقهر والعجز قدام اللي بيحصل لإخواتنا وأهالينا في فلسطين

تحدثت النجمة حنان مطاوع عن استياءها الشديد لما يجرى حاليًا في قطاع غزة من عدوان على يد جيش الاحتلال الإسرائيلي.

حنان مطاوع تتحدث عن أحداث غزة

قالت حنان مطاوع في تصريحات تلفزيونية: «الواحد حزين أوي الفترة دي وحاسس إنه مكلوم وقلبه موجوع وحاسس بالقهر والعجز قدام اللي بيحصل لاخواتنا وأهالينا في فلسطين وفي غزة تحديدا، والنصر لفلسطين وبدعي لفلسطين إنهم يتخلصوا من العرقية الجماعية اللي بيتعرضوا ليها ولو في تطوع أو تبرع الواحد مستعد يعمله».

وتابعت حنان مطاوع: «شايفين 70 سنة مر من قوة الاحتلال الغاشمة، أنا حاسة إن اسرائيل مش محتلة فلسطين بس دي محتلة العالم ... يعني مهيمنة على الاقتصاد والإعلام العالمي، يعني ايه يقطعوا الاتصالات عن غزة فدي إبادة ومفيش أي جهة قادرة تحميهم لا قوة عظمى ولا أمم متحدة».

واستكملت حنان مطاوع حديثها، قائلة: «تعدوا أي استعمار سمعنا عنه وأي احتلال زي الهكسوس والتتار فيهم حاجة فقدت كل معاني الانسانية هما زي الوحوش متوحشين».

حنان مطاوع تتحدث عن مسلسل صوت وصورة

وعلى جانب اخر حققت الفنانة حنان مطاوع نجاحًا كبيرًا بعد عرض مسلسل صوت وصورة الذي يعرض حاليًا عبر آحدى المنصات الرقمية وإحدى القنوات الفضائية.

قالت حنان مطاوع في تصريحات تلفزيونية إن مسلسل صوت وصورة: «المسلسل يناقش قصة التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي الذي أصبح موضوع الساعة وإن التكنولوجيا من الممكن أن تكون مصدر إلهاء وتزييف للحقائق والمسلسل دق ناقوس خطر لأضرار التكنولوجيا».

وأضافت: «لدي كثير من العروض للمشاركة في موسم رمضان المقبل لكني ليس لدي الوقت الكافي لتحديد أية عمل أشارك فيه بسبب القيام بتصوير مسلسل (صوت وصورة) حتى الآن ولكني أحضر لفيلم سينمائي في مرحلة التحضيرات».

أبطال مسلسل صوت وصورة

يشارك عدد كبير من النجوم في مسلسل صوت وصورة أمام الفنانة حنان مطاوع، والذين ظهروا في برومو العمل الذي تدور أحداثه ضمن إطار تشويقي اجتماعي.

ظهرت الفنانة حنان مطاوع بالحجاب في برومو مسلسل صوت وصورة، بجانب خلافات بينها وبين زوجها وهو الفنان وليد فواز ضمن الأحداث، وخلافات بين نجلاء بدر وزوجها الفنان مراد مكرم.

وشهد برومو المسلسل أيضًا، تأثير السوشيال ميديا في حياة شخصيات العمل، ويظهر الفنان صدقي صخر بشخصية محامي، وتظهر ناردين فرج صديقة نجلاء بدر.

تضم قائمة أبطال مسلسل صوت وصورة كلًا من وليد فواز، صدقي صخر، ومراد مكرم، ونجلاء بدر، وعمرو وهبة، وولاء الشريف، وناردين فرج وآخرين.

نجلاء بدر مسلسل صوت وصورة نجلاء بدر مسلسل صوت وصورة

أحداث مسلسل صوت وصورة

مسلسل صوت وصورة من تأليف محمد سليمان عبد المالك، والإخراج لـ محمد عبد التواب، وتدور أحداث العمل ضمن 30 حلقة في إطار تشويقي اجتماعي حول جريمة قتل.

حنان مطاوع مسلسل صوت وصورة حنان مطاوع مسلسل صوت وصورة

حنان مطاوع مسلسل صوت وصورة حنان مطاوع مسلسل صوت وصورة