حنان مطاوع: مسلسلي الجديد «صوت وصورة» جريء جدًا

كشفت الفنانة حنان مطاوع عن تفاصيل مسلسلها الجديد الذي يحمل اسم صوت وصورة، والذي تنشغل فيه هذه الفترة، مشيرة إلى أن المسلسل جريء.

حنان مطاوع تتحدث عن مسلسل صوت وصورة

قالت حنان مطاوع في تصريحات تلفزيونية عن مسلسلها الجديد: «صوت صورة من تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمود عبد التواب، وهنعرضه قريب فرحانه جدا بالمسلسل موضوع جديد وجريء جدا».

وأضافت مطاوع في حديثها: «المسلسل جديد والحدوتة ساخنة وفيها إثارة وتشويق، بناقش موضوع جديد عن الذكاء الاصطناعي، بنحاول نقدم حاجات جديدة ومختلفة عن المستقبل».

مسلسل صوت وصورة

مسلسل صوت وصورة، يتكون من 30 حلقة من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد عبد التواب.

تكريم حنان مطاوع في مهرجان همسة

وعلى جانب أخر أعربت الفنانة حنان مطاوع عن سعادتها بتكريمها في مهرجان همسة للآداب والفنون لعام 2023، حيث حصدت جائزة أفضل ممثلة عن مسلسل وعود سخية، التي شاركت به ضمن موسم دراما رمضان 2023 الماضي.

ونشرت حنان مطاوع مجموعة صور من التكريم، عبر حسابها الرسمي بموقع فيس بوك، وعلقت قائلة: «جائزة أحسن ممثلة السنة دي عن وعود سخية ازدادت قيمة».

واستكملت: «لأن دورة مهرجان همسة السنة دي باسم ماما الفنانه القديره سهير المرشدي.. ربنا يباركلي في عمرها شكرًا مهرجان همسة وشكرًا لكل مبدع ومجتهد ومخلص».

وفي سياق آخر، تقدم الفنانة حنان مطاوع بطولة مسلسل صوت وصورة والمقرر عرضه خلال العام الجاري 2023، العمل من تأليف محمد سليمان عبد المالك والإخراج لـ محمود عبد التواب توبا.