حورية فرغلي تعلق من جديد على شائعات خطوبتها من نزار الفارس: استفزني

علقت الفنانة حورية فرغلي على شائعات خطوبتها من الإعلامي نزار الفارس بتصريحات جديدة، ووجهت نصيحة للفنانات بعدم قبول تصوير حلقات في برنامجه التلفزيوني.

تصريحات حورية فرغلي

قالت حورية فرغلي في تصريحات تلفزيونية لها: «أنا مش مرتبطة، وحلو أنك تحلم ترتبط بحورية فرغلي، قُلت له أنت قصير أوي واصل لكتفي، ومكنش عايزني أقف جمبه لأني طويلة».

وتابعت الفنانة قائلة: «أنت انتهيت من قبل ما تبتدي، واستفزني خلال الحلقة وعرض مشهدي من فيلم كلمني شكرًا للمخرج خالد يوسف».

حورية فرغلي وخطيبها

حورية فرغلي ونزار الفارس

واستكملت: «حط مشهدي مع خالد يوسف، وقلت له الجمهور مش غبي ومفيش واحدة ست هتلبس نضارة شمس، وتقعد قدام الكمبيوتر وتطلب كروت شحن، ونزار ده شخص كداب وأنا بنصح الفنانات أنهم ميصوروش معاه في برنامجه».

وكانت قد نفت الفنانة حورية فرغلي، خطوبتها على الإعلامي نزار الفارس، أمس الاثنين مؤكدة أنه لم يتم خطوبة وكل ما حدث أنه أراد تصوير حلقة معها.

حقيقة خطوبة حورية فرغلي ونزار الفارس

وقالت حورية فرغلي في تصريحات لموقع قناة صدى البلد: بقاله شهر عايز يجي يصور معايا، ووافقت يعمل حلقة معايا، وهرفع عليه قضية لانه استغلني من أجل التريند.

وكان نزار الفارس ظهر في مقطع فيديو كاشفا شروطه قبل خطوبته على حورية فرغلي، بأنه (شخص غيور) و (لبس قصير ممنوع) و (لا يقبل بأصحاب كتير) و (سماع كلامه) و(أن تكون مطيعة) .

حورية فرغلي وخطيبها حورية فرغلي وخطيبها

حورية فرغلي وخطيبها

حورية فرغلي حورية فرغلي

أول رد من نزار الفارس على نفي حورية فرغلي لخطبتها: قالتلي كبرت في السن ومحدش هيتجوزني

حورية فرغلي تنفي خطبتها من نزار الفارس: استغلني عشان التريند

خطوبة الفنانة حورية فرغلي والإعلامي نزار الفارس

من هو نزار الفارس خطيب حورية فرغلي ؟

ميسرة تكشف عمليات تجميل عمرو دياب وتروي قصة النصب على حورية فرغلي