حورية فرغلي تكشف أمنيتها في 2024: نفسي أقدم شخصيتين وبعدين أموت

تحدثت الفنانة حورية فرغلي عن أمنيتها في السنة الجديدة 2024، كما كشفت أيضًا مفاجأة بشأن عودتها للدراما في رمضان 2024.

قالت حورية فرغلي في تصريحات تلفزيونية لها: «بصلي وبدعي الله للمشاركة في عملين فنيين فقط، نفسي أعمل أميرة ذات الهمة وحاتشبسوت وبعدين أموت».

تصريحات حورية فرغلي

وأوضحت أنها تغيرت بشكل كبير وتعيش حالة من الرضا، كما أكدت أنه معروض عليها عمل في رمضان 2024 المقبل.

قالت حورية فرغلي أيضًا إنها تستعد للمشاركة في فيلم جديد، لافتة إلى أنها ساندت وساعدت الكثير من الأشخاص وكانوا يتواجدون بجانبها، إلا أنها في أزمة مرضها تخلى عنها الجميع.

حورية فرغلي حورية فرغلي

أزمة حورية فرغلي

واختتمت: «محدش فكر يرفع سماعة التليفون عليّ.. في كمية ناس بدأت ترجع تكلمني بعد نشر الفيديوهات على صفحات السوشيال ميديا»، مؤكدة أنها لا تفكر في الزواج بعد استئصال الرحم منذ شهرين».

وفي وقت سابق، كشفت الفنانة حورية فرغلي أسرار من حياتها الشخصية، قائلة: «كنت عيانة محدش عارف عندي إيه، وفجأة لقيت عمل سفلي في البيت من دمي»

وتابعت حورية فرغلي في تصريحات تلفزيونية لها: «وجدت مكتوب ورقة عليها (حورية بنت نادية تصاب بالمرض وتصبح طريحة الفراش ويوقف جوازها وخلفتها ورزقها)، ولازم أستعين بالجن بسبب إن العمل سفلي».

وأضافت: «وعرفت إني إذا استعنت بالجن هكون كفرت بربنا، وحجيت أكثر من مرة ومواظبة على الصلاة بكل فرض»، موضحة أن الخيول التي كانت تمتلكها في إنجلترا وهو عضو اتحاد مصر للفروسية وتركب خيل وتدرب أشخاص.

حورية فرغلي حورية فرغلي