حورية فرغلي تكشف تفاصيل فيلمها الجديد «ديجافو».. أصعب أدوارها

كشفت الفنانة حورية فرغلي تفاصيل فيلمها الجديد الذي يحمل اسم «ديجافو»، وظهرت في مقطع فيديو تعلن تعاقدها على عمل سينمائي جديد.

قالت حورية فرغلي في فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام: «طالعة مخصوص علشان أقولكم خبر، أحلى خبر، بقالي كتير متبسطش زي النهارده».

فيلم حورية فرغلي الجديد

وتابعت: «الحمدلله أنا لسه ماضية فيلم اسمه ديجافو مع المخرج عيد العربي، والمنتج أيمن فهمي، ودول إسكندرانية بلدياتي.. يمكن تستغربوا وتقولوا اشمعنا دلوقتي اشتغلت سينما».

واختتمت الفنانة حورية فرغلي قائلة: «بصراحة كان معروض عليا حاجات كتير.. بس ملقيتش أي حاجة جديدة، أنا عملت شخصيات كتيرة وقصص كتيرة، بس معملتش الدور ده قبل كده وهو من أصعب الأدوار اللي هعملها في حياتي».

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Horeya Farghaly (@horeyafarghaly)

حورية فرغلي توجه رسالة لشعب فلسطين

وفي سياق آخر، كانت قد تحدثت الفنانة حورية فرغلي عن إمكانية تبني طفل من أبناء غزة أو فلسطين، تزامنًا مع المعاناة التي يعيشها شعب فلسطين بسبب الاحتلال الإسرائيلي.

قالت حورية فرغلي في تصريحات تلفزيونية لها: «ماينفعش أتبنى طفل لأني لست متزوجة، حاولت تبني طفل من قبل، وقالوا لي صعب».

واستكملت الفنانة: «فكفلت طفلين وماتوا، وخضعت لعملية استئصال الرحم من فترة.. وعمري في حياتي ما هيكون معايا أولاد ولذلك أعتبر كل الأطفال الصغار أولادي».

وحرصت حورية فرغلي على أن توجه رسالة لأهل غزة، قائلة: «قلبنا معاكم وبنفكر فيكم طول الوقت.. ومش بنتكلم غير عليكم وإن شاء الله ربنا هيعدي الأزمة دي على خير».

حورية فرغلي حورية فرغلي