حورية فرغلي عن طلاق ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي: الناس بقت مؤذية

علقت الفنانة حورية فرغلي على خبر طلاق ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، من خلال نشر صورة للثنائي.

وكتبت حورية فرغلي في تعليقها على صورة ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، عبر حسابها الرسمي بموقع فيس بوك: «أكبر صدمة فعلًا».

حورية فرغلي تعلق على طلاق ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

وتابعت: «أجمل وأطيب إنسانة ياسمين عبدالعزيز حبيبة قلبي.. أكيد في حاجة غلط الناس وحشة أوي وبقت مؤذية.. ربنا يهدي النفوس يارب».

وفي سياق متصل، كشف الناقد الفني طارق الشناوي سر طلاق ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي المفاجئ، والذي تم يوم عيد ميلادها الـ 44.

حورية فرغلي تعلق على طلاق ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي حورية فرغلي تعلق على طلاق ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

سر طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

تحدث الناقد الفني طارق الشناوي عن طلاق ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي في تصريحات تلفزيونية له، قائلًا: «الوضع يشير إلى أنه كان هناك إصرار من ياسمين عبد العزيز على الطلاق والعوضي كان بيحاول لآخر لحظة أنهم يرجعوا لبعض».

وأضاف: «الأغلب أن ياسمين عبد العزيز هي من طلبت الطلاق، وحاول العوضي مصالحتها لتتراجع بدليل أنها هي من أعلنت الطلاق ثم هو وكان قد هنأها بعيد ميلادها»، لافتًا إلى أنه لم يكن يتوقع انفصال الثنائي حيث كان يرى بينهما كيمياء ويدلعها بـ «وحش الكون».

وقال طارق الشناوي عن توقعات خبيرة الفلك ليلى عبد اللطيف بطلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي: «كذب المنجمون ولو صدقوا.. مجرد توقع ممكن يصيب أو يخيب، وأحمد العوضي اشترك في عملين من بطولة ياسمين، والأخيرة أعطته أكثر مما أعطت فاتن حمامة لعمر الشريف».