حورية فرغلي: نفسي لما أموت أكون حورية في الجنة

قالت الفنانة حورية فرغلي إنها كانت تشعر بأنها تتخيل رؤية طفل وطفلة صغيرة في منزلها، موضحة أن السائق والخادمة شعروا بوجود أشخاص غيرها.

تصريحات حورية فرغلي

وتابعت حورية فرغلي في تصريحات تلفزيونية لها: «أنا بتحسد كتير وبشوف الموت قريب أوي وأتمنى أكون حورية من حوريات الجنة بعد الموت».

واستكملت حديثها قائلة: «علاقتي بربنا قريبة ومرة أكلت خنزير وماكنتش أعرف»، وفيما يخص صداقتها من الفنان محمد رمضان، قالت: «علاقتنا من أيام دروان شبرا قوية وآخر مرة كلمني كان من أسبوعين سأل عليّ بعد خضوعي لعملية».

حورية فرغلي حورية فرغلي

حورية فرغلي ومحمد رمضان

وقالت حورية فرغلي أيضًا: «لا يمكن أقول لأي مخلوق يشغلني معاه في فيلم أو عمل، وأحب أشتغل مع المخرج محمد سامي ماشتغلتش معاه قبل كدة».

ومن الأسرار في حياتها، قالت: «طول عمري عندي حسن ظن ولذلك اتضحك عليّ من كثير من المقربين لي»، وأوضحت أن أصدقائها المقربين من الوسط الفني الفنانة رانيا محمود ياسين والفنانة لبلبة.

وأوضحت صلة قرابتها بالفنان رشوان توفيق، حيث أن جدتها هي خالته، أما أمينة خليل فوالدتها ووالدة حورية فرغلي بنات خالة.

حورية فرغلي والزواج

وتحدثت عن الزواج والإنجاب قائلة: «أنا مش بخلف وعدى الوقت على تجميد البويضات وخطيبي سابني يوم عرض فيلم كلمني شكرًا والناس بتقول إن مبتجوزش عشان مشوهة».

وأكدت أنها لم تعتزل الفن وتعشق التمثيل وهناك الكثير من الأدوار والشخصيات تود تقديمها، معربة عن استيائها من التنمر وتشبيهها بصورة أبو الهول، معلقة: «ممكن أتجرح من هذه الأمور لدرجة تجيلي ساكتة قلبية».

وأشارت حورية فرغلي إلى أن صحفاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، ليس تحت إدارتها حاليًا، ولا تستطع الوصول لمن تدير صفحتها بعد الخلاف بينهما قائلة: «أي شيء بينزل على صفحتي لست مسئولة عنه».

حورية فرغلي حورية فرغلي

حورية فرغلي حورية فرغلي

حورية فرغلي

بعد أزمة حورية فرغلي.. نزار الفارس يرد على اتهامات الإساءة للمرأة المصرية

نزار الفارس يفجر مفاجآت جديدة عن أزمته مع حورية فرغلي: جرحت مشاعري

بعد أزمته مع حورية فرغلي.. نزار الفارس في ضيافة أصالة وزوجها بالقاهرة

حورية فرغلي تكشف كواليس «حوار الأزمة» مع نزار الفارس.. والأخير يوجه رسالة قاسية

حورية فرغلي تخرج عن صمتها: نزار الفارس عرض على المساعد بتاعي رشوة